تأسس في 22 مايو 2012م

هاري كين يعلق على خروج ميسي ورونالدو من المونديال

بطولات
2018-07-07 | منذ 2 أسبوع

هاري كين

 

علّق "هاري كين" مهاجم منتخب إنجلترا ونادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي على إقصاء الثنائي "ليونيل ميسي" و"كريستيانو رونالدو" من مونديال روسيا، قبل مباراة منتخب بلاده أمام السويد بكأس العالم 2018 بروسيا.

ويواجه منتخب الأسود الثلاثة غدًا السبت نظيره منتخب "أحفاد الفايكنج" على ملعب "سامارا أرينا"، في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس العالم".

وقال كين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " لا يمكن أبدًا التقليل من رونالدو وميسي، بالفعل هم خرجوا من كأس العالم، وفشلوا مجددًا في الحصول على اللقب، ولكنهم مازالوا اثنين من أفضل اللاعبين في العالم".

وواصل: " بالنسبة لي أنا متأكد من أن اللاعبين الشباب الآخرين الذين يأتون إلى هنا، ليونيل وكريستيانو لا يزالوا ملهمين لهم، لقد وضعوا هدفًا علينا أن نذهب ونصل إليه".

وأضاف: " أنا مسرور جدا بالطريقة التي وصلنا بها حتى الآن لكني أرغب في الاستمرار في التقدم والحفاظ على التحسن".

وتابع: "نحن لا نفكر من الآن أن نكون أبطالاً للعالم، من المبكر للغاية التفكير في هذا الأمر، نحن لا يزال أمامنا تحدي صعب وقوي ضد السويد".

وأردف: "أتمنى أن أوصل إحراز الأهداف في هذه البطولة، نحن قدمنا بطولة مثيرة حتى الآن، ومن المبكر للغاية التفكير في المباراة النهائية، ونحن لدينا تفاؤل كبير قبل مباراة الغد".

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق