تأسس في 22 مايو 2012م

كأس العالم.. بلجيكا تقصي البرازيل بجدارة وتتأهل لنصف النهائي

الرياضي نت - علي الريمي
2018-07-06 | منذ 4 شهر

جانب من اللقاء

 

حقق المنتخب البلجيكي فوزا مستحقا على نظيره البرازيلي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال روسيا 2018.

تقدمت بلجيكا بهدف عند الدقيقة 12 من كرة ركنيه سكنت الشباك بمساعدة البرازيلي فيرناندينو الذي حولها بقوة داخل مرمى حارسه اليسون الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك.

وفشل المنتخب البرازيلي في استغلال الفرص العديدة التي اتيحت للاعبيه منذ الدقائق الاولى للمباراة، وتسابق باولينيو ونيمار وكوتينوعلى اضاعة الفرص العديدة التي اتيحت امام شباك الحارس كورتوا.

ووسط الاندفاع البرازيلي جاء الهدف الثاني لبلجيكا من هجمة مرتدة وسريعة، انتهت بتسديدة قويه اطلقها كيفن دي بروين صاروخية فى المرمي البرازيلي عند الدقيقه 31من الشوط الاول الذي انتهي لصالح رفقاء هازرد بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني شهد هجوما متبادلا بين لاعبي الفريقين، وفرصا بالجملة، ليقلص البديل ريناتو الفارق للسليساو عند الدقيقه80 .


ولم تشهد بقية دقائق اللقاء أي جديد يذكر، وعجز لاعبو المنتخب البرازيلي عن ادراك التعادل بسب الرعونة في إنهاء الهجمات العديدة، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل هدف صعد من خلاله لدور الأربعة لملاقاة المنتخب الفرنسي الذي كان قد فاز بدوره على الاورغواي بهدفين نظيفين.

 

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق