تأسس في 22 مايو 2012م

تقارير.. محمد صلاح على رادار لوبيتيجي

بطولات
2018-06-28 | منذ 3 أسبوع

محمد صلاح

 

اقترح "جولين لوبيتيجي" المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، والسابق للماتادور، على إدارة ناديه التعاقد مع اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وفق ما أوضحته تقارير صحفية إسبانية.

وكان ريال مدريد قد أعلن قبل عدة أيام، عن تعيين المدرب "لوبيتيجي" مديرًا فنيًا للميرنجي في الموسم المقبل، خلفًا لزين الدين زيدان الذي رحل مؤخرًا عن سانتياجو برنابيو.

ووفقًا لشبكة "دون بالون" الإسبانية، فإن "لوبيتيجي" طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، التعاقد مع لاعب من طراز رفيع لتدعيم خطوط الفريق في الموسم المقبل.

"لوبيتيجي" كان يرغب في التعاقد مع "هاري كين" نجم المنتخب الإنجليزي ومهاجم نادي توتنهام هوتسبير، إلا أن تمديد "كين" لتعاقده مع السبيرز سيقف أمام أحلام المدرب الجديد للنادي الملكي.

وأشارت الشبكة إلى أن "جولين" اقترح على "بيريز" ضم "صلاح" هذا الصيف؛ بعد الأداء الرائع الذي قدمه في الموسم الماضي رفقة الريدز.

يُذكر أن "مومو" قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في الموسم المنقضي، حيث أحرز 44 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.

 

 

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق