تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر يونايتد ينضم لصراع عمالقة أوروبا لخطف نجم بايرن ميونيخ

يورو سبورت
2018-06-27 | منذ 4 أسبوع

ليفاندوفسكي

 

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك بقوة من أجل منافسة عمالقة أندية أوروبا على التعاقد مع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر قرر الدخول في المنافسة على التعاقد مع اللاعب الدولي البولندي هذا الصيف من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل 2018-19.

وذكرت تلك التقارير أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد تواصلت مع بيني زاهافي وكيل نجم الفريق البافاري من أجل الحديث حول احتمالية انتقال اللاعب إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف.

في حين كان قد أعلن زاهافي نفسه في أحد التصريحات الصحفية مؤخرًا أن ليفاندوفسكي يسعى للبحث عن تحدِّ جديد خارج بايرن ميونيخ والدوري الألماني ككل بعدما لعب أيضًا فيه لنادي بوروسيا دورتموند.

لكن طريق مانشستر يونايتد لن يكون سهلًا نحو التعاقد مع ليفا، حيث يسعى ناديا ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بقوة للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ29 عامًا الذي يُعتبر واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم حاليًا.

يُذكر أن ليفاندوفسكي يتواجد حاليًا مع منتخب بولندا في بطولة كأس العالم المُقامة في روسيا ولن يقوم بتحديد مستقبله سوى بعد الانتهاء من رحلته هناك، حيث تتبقى له مباراة أخيرة في المجموعة سيعود بعدها إلى بلاده على الفور.

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق