تأسس في 22 مايو 2012م

رويس : حالفنا الحظ أمام منتخب السويد ولكننا نستحقه

360 سبورت
2018-06-26 | منذ 4 أسبوع

ماركو رويس

 

أكد ماركو رويس نجم منتخب ألمانيا، وفريق بوروسيا دورتموند بأن الحظ كان واقفًا بجانب المانشافت في مباراته أمام منتخب السويد، مشيرًا في الوقت نفسه بأن ألمانيا استحقت هذا الحظ.


وكان منتخب ألمانيا قد انتصر بشق الأنفس أمام منافسه السويدي بهدفين لهدف، بعد إحراز النجم توني كروس هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

وتقدم منتخب السويد بالنتيجة عبر تويفونين، ولكن أقدام ماركو رويس، وتوني كروس حالت دون تحقيق حلم السويد بالفوز أمام منتخب ألمانيا.

وتحدث ماركو رويس لوسائل الإعلام بعد مباراة منتخب ألمانيا الصعبة أمام السويد قائلاً “قبل مواجهة السويد، علمنا جيدًا بأن التعادل لن يكون كافيًا، صمننا على الفوز بالمباراة، ولم يكن أمامنا خيار آخر آمنًا بالنسبة لنا للتأهل في الأوقات التي لعبنا فيها منقوصين عدديًا”.

وتابع “في جميع الحالات حاولنا الاستحواذ على الكرة طيلة الوقت، وخلقنا فرصًا كثيرة للتسجيل على الرغم من خسارتنا في المباراة الأولى في كأس العالم”.

وأكمل “كنا بحاجة لبعض الحظ في المباراة الثانية، وأعتقد بأننا حاربنا من أجل هذا الحظ في الشوط الثاني، وبالفعل ضغطنا كثيرًا على دفاعات السويد، ولم نتوقف عن بسط سيطرتنا هجوميًا، جعلنا نفوز بهذه المباراة، استحققنا هذا الحظ”.

ويتواجد منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة رفقة السويد، والمكسيك، وكوريا الجنوبية، ويجب على المانشافت أن يفوزوا في لقاء كوريا الجنوبية بعدد أهداف كبير بختام دور المجموعات حتى يضمن التأهل للدور المقبل.

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق