تأسس في 22 مايو 2012م

مانويل نوير لا يفكر في الاعتزال دولياً بعد كأس العالم 2018

360سبورت
2018-06-21 | منذ 1 شهر

نوير

 

واجه مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني لحظة غير عادية في مسيرته على الصعيد الدولي ، بعدما بلغ مواطنه مارك أندريه تير شتيجن ذروته من حيث الأداء الجيد جداً في تصفيات كأس العالموالمباريات الودية السابقة.

وتعرض مانويل نوير لانتقادات عنيفة في ألمانيا بسبب حصوله على المركز الأساسي في كأس العالم 2018 على حساب تير شتيجن ، على الرغم من أن حارس مرمى بايرن ميونخ أصيب في شهر أيلول / سبتمبر من العام الماضي.

ومع ازدياد الانتقادات التي تعرض لها من الجماهير الألمانية ، فقد أكد مانويل نوير أنه يريد البقاء في المنتخب الألماني لمدة عامين آخرين على الأقل ، قبل أن يشدد على رغبته في الحصول على لقب كأس الأمم الأوروبية 2020.

وقال نوير في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية : “ما زلت أحب أن أصبح بطل أوروبا ، وهو اللقب الذي استعصى علينا في يورو 2012 و 2016 عندما خرج منتخب ألمانيا من الدور نصف النهائي ، في المرة القادمة نريد التتويج باللقب”.

ولم يستبعد لاعب بايرن ميونخ المشاركة في كأس العالم 2022 واضاف : “لا أعرف ما إذا كنت سأستمر مع ألمانيا حتى عام 2022 ، لأن هناك الكثير من العوامل ذات الصلة ، قررت أنني أريد اللعب طالما أشعر أنني ضروري ، وعندما لا أشعر بذلك سأعتزل”.

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق