تأسس في 22 مايو 2012م

ترتيب منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018

360 سبورت
2018-06-21 | منذ 6 سنة

المنتخب الاسباتي

إنتهت قمة البرتغال وإسبانيا، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على ملعب “فيشت الأوليمبي”، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات، في بطولة كأس العالم روسيا 2018.


فيما خطف المنتخب الإيراني فوزا قاتلا على حساب نظيره المغربي بهدف مقابل لاشئ على ملعب “كريستوفسكي” في سان بطرسبورغ، في الجولة الأولى ضمن منافسات نفس المجموعة في مونديال روسيا 2018.
أما في الجولة الثانية، نجح منتخب لاروخا في الفوز على نظيره الإيراني بصعوبة بالغة بهدف نظيف سجله دييجو كوستا في الدقيقة 53 لتنتهي المباراة على هذه النتيجة بعد فشل كل محاولات الجانب الإيراني في تعديل النتيجة.
وحقق البرتغال أيضا فوزاً بشق الأنفس على أسود الأطلس بهدف وحيد أحرزه كريستيانو رونالدو في الدقيقة الخامسة لتودع المغرب بطولة كأس العالم من دور المجموعات ولكن بعد أداء رجولي يشهد له الجميع.
وبهذه النتائج، تصدر منتخب إسبانيا المجموعة الثانية، فيما احتل منتخب البرتغال المركز الثاني بالتساوي في عدد النقاط مع إسبانيا بأربعة نقاط لكل منهما واحتلت إيران المركز الثالث فيما تذيل أسود الأطلس المجموعة دون أي رصيد من النقاط بعد هزيمتين.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي :-

1- إسبانيا 4 نقاط.
2- البرتغال 4 نقاط.
3- إيران 3 نقطاط.
4- المغرب 0 نقاط.


آخر الأخبار