تأسس في 22 مايو 2012م

عقب نهاية الجولة الأولى..أبرز 5 صدمات بكأس العالم حتى الآن

يورو سبورت
2018-06-20 | منذ 6 سنة

ميسي

 

انتهت جميع مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم في روسيا والتي شهدت مفاجأة كثيرة وحملت إثارة في بعض الحالات ولم تحقق المنتخبات الكبرى بالبطولة المستوى المطلوب والبعض منها حقق نتائج كارثية وصادمة للجماهير مقارنةً ببعض المنتخبات الأخرى.

 

وشهدت البطولة خمسة مفاجأت صادمة صدرت القلق لجماهير تلك المنتخبات التي وقعت في فخ مفاجأت البطولة الغير متوقعة.

1- روسيا تحطم شباك السعودية بخماسية

شهدت المباراة الإفتتاحية واحدة من أكبر الصدمات للعرب والجماهير السعودية عندما سحق المنتخب الروسي صاحب الضيافة نظيرة السعودي بخمسة أهداف في إفتتاحية البطولة.

وسجل المنتخب الروسي 3 أهداف في المباراة بوقتها الطبيعي فيما سجل هدفين في الوقت الضائع في صدمة قوية للجميع.

2- سقط حامل اللقب أمام المكسيك

في واحدة من مفاجأت البطولة سقط المنتخب الألماني في فخ الخسارة أمام المنتخب المكسيكي بهدف نظيف على ملعب لوجينكي وتذوق حامل اللقب مرارة الهزيمة بهدف لهيرنفج لوزانو وكادت أن تكون النتيجة أكبر.

3- تعادل المنتخب البرازيلي أمام سويسرا

يُعد المنتخب البرازيلي واحداً من أبرز المنتخبات المرشحة بقوة لنيل اللقب لما تمتلكه من لاعبين مميزين ومقومات رائعة تجعلها المرشح الأبرز لتحقيق اللقب في نسخته الجارية.


وبأداء صادم سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام المنتخب السويسري في مستهل مشواره بالبطولة وعلى الرغم من التقدم البرازيلي بهدف لفليب كوتينيو الا أن أبناء السامبا فشلوا في الحفاظ على النتيجة ولم يتمكنوا من الفوز على الرغم من تواجد كافة النجوم على أرض الملعب.


4- تعادل أيسلندا مع المنتخب الأرجنتيني

وقع المنتخب الأرجنتني ضحية لمفاجأت البطولة الصادمة عندما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام المنتخب الأيسلندي الذي سجل مشاركته الأولى ببطولات كأس العالم عبر تاريخه.

 


آخر الأخبار