تأسس في 22 مايو 2012م

باريس سان جيرمان يرفض استبدال نيمار برونالدو!

الرياضي نت - متابعات
2018-06-19 | منذ 6 سنة

نيمار ورونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا يرغب في عقد صفقة تبادلية بين نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة النادي الباريسي في الحصول على خدمات رونالدو، في ظل توتر علاقته بإدارة ريال مدريد بسبب مماطلة النادي في تحقيق مطالبه المالية.

 

 

وحسب العديد من التقارير الصحفية فإن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، حضر مباراة البرتغال وإسبانيا في كأس العالم 2018، وذلك لمحاولة التواصل مع اللاعب والتفاوض معه حول الانتقال إلى قلعة "حديقة الأمراء"، غير أن الصحف الإسبانية نفت صحة هذه الأخبار، مؤكدة أن الخليفي في هذا الوقت لم يكن في روسيا بل في قطر.

رونالدو

وأشارت التقارير إلى أن الدخول في صفقة تبادلية بانضمام رونالدو إلى باريس سان جيرمان سيكون مخاطرة كبيرة، وخيارًا ليس محتملًا مع حرص النادي الفرنسي على إبقاء النجم البرازيلي لمدة موسم واحد على الأقل بعد اجتماعاته المثمرة مع الألماني توماس توخيل المدير الفني الجديد للنادي الفرنسي.

 

 

 

وسيعتمد بطل الدوري الفرنسي على نجمه البرازيلي نيمار في الموسم المقبل، خاصة وأن النادي لم يحصل على أي عقوبات من الاتحاد الأوروبي بسبب مخالفات اللعب المالي النظيف.

 

 

وكان نيمار البالغ من العمر 26 عامًا قد تم ربطه بالعودة إل الدوري الإسباني مجددًا ولكن عبر بوابة ريال مدريد على الرغم من استمرار عقده مع النادي حتى عام 2022.


آخر الأخبار