تأسس في 22 مايو 2012م

إيسكو يتحدث عن حظوظ إسبانيا والتعادل مع البرتغال بالمونديال

جريدة اوليه
2018-06-18 | منذ 6 سنة

ايسكو

 

عقد إيسكو لاعب وسط فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني مؤتمراً صحفياً، مساء اليوم للحديث عن المنتخب وحظوظ التأهل بعد التعادل مع البرتغال 3-3 في الجولة الأولي.

وقال إيسكو في تصريحاته اليوم: البرتغال كانت أول مباراة لي في كأس العالم ، شعرت بالراحة والسعادة ، لم أتمكن من الفوز لكني أعتقد أننا استحقينا الفوز.

وأضاف: نحن دائما معاً ، نلعب ، نعبث ، لدينا مشاعر جيدة في المجموعة وهذا يؤثر ايجابياً في الميدان، إن ترابط المجموعة ستجعلنا نتفوق على كل الشدائد الماضية، كأس العالم هي كل أربع سنوات وعلينا التركيز على المباراة القادمة والفوز.

وتابع: أسلوب إسبانيا غير قابل للتغيير ، وهذا ما جعلنا نفوز بالبطولات منذ سنوات ، ولا أعتقد أنه من المناسب تغييره الان، بالنسبة لفرناندو هييرو ، كان عليه أن يواجه كل هذا فجأه و دون أن يتوقع ، لكني أراه مندمج للغاية مع الفريق.

وأردف: لوبتيغي مدرب عرفته منذ سنوات عديدة ، لقد تزامننا معاً في جميع الفئات السنيّة مع المنتخب الوطني ، في اللحظات التي لم يكن لدي فيها دور رئيسي في فريقي ، أعطاني الثقة وهو مدرب عظيم.

واختتم إيسكو تصريحاته قائلاُ: دفاع المنتخب.. الحقيقة هي أنه من المريح أن تعرف أن لديك سيرجيو راموس ، بيكيه ، ناتشو أو كارفاجال في الدفاع.


آخر الأخبار