تأسس في 22 مايو 2012م
اليوم ثلاث مباريات في سادس ايام المونديال:

مهمه صعبه لتونس امام انجلترا وسهله لبلجيكا مع بنما وكوريا والسويد في مواجهه غامضة!

الرياضي نت - علي الريمي
2018-06-17 | منذ 6 سنة

المنتخب الانجليزي لكرة القدم


تنظر المنتخب التونسي احد السفراء الاربعه الممثلين للكرة العربية في مونديال روسيا مهمه صعبه جدا عندما يواجه منتخب انجلترا في التاسعه من مساء اليوم الاثنين سادس ايام المونديال ضمن المجموعه السادسه التي تضم منتخبي بنما وبلجيكا اللذان يلتقيان في الساعه السادسه بتوقيت صنعاء ضمن ذات المجموعه وتبدو مهمه بلجيكا سهله نسبيا على الورق الا ان منتخب بنما لن يكون خصما سهلا خصوصا وهو يعود للظهور في نهاىيات كاس العالم بعد غياب طويل .
المباراه الثالثه ضمن برنامج اليوم السادس للمونديال ستجمع المنتخب السويدي القوي مع منافسه منتخب كوريا الجنوبيه في لقاء لحساب المجموعه السادسه التي تضم الى جانبهما منتخبي المانيا والمكسيك ويتصدرها المنتخب المكسيكي بعد فوزة الثمين والمستحق على حامل اللقب منتخب المانيا بهدف نظيف سهرة الاحد .
لقاء المنتخبين الكوري والسويدي مفتوح على كل الاحتمالات وان كانت الترشيحات تصب في مصلحة المنتخب السويدي حتى في ظل عدم تواجد نجمة وهدافه زلاتان ابراهيموفيتش .
الا انه من الصعب القول بتواضع منتخب كوريا الجنوبيه الذي يملك الكثير من الاعبين المحترفين في العديد من الدوريات الاوروبيه ويشارك الكوريون في المونديال الروسي للمرة السابعه على التوالي.


آخر الأخبار