تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب البرازيل يكشف تشكيله في مباريات المونديال

الرياضي نت/متابعات
2018-06-13 | منذ 1 شهر

 

منتخب البرازيل

بدد المدرب الوطني لمنتخب البرازيل لكرة القدم، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، اليوم الأربعاء الشكوك حول التشكيل الأساسي الذي سيخوض يوم الأحد أولى مباريات السامبا في مونديال روسيا 2018 أمام سويسرا، مؤكدا أنه سيكون نفس التشكيل الذي فاز بدأ ودية النمسا قبل أيام.

وبالتالي سيكون أليسون في حراسة المرمى، ويدافع أمامه كل من دانيلو وتياجو سيلفا وميراندا ومارسيلو، وفي الوسط يلعب كاسيميرو كلاعب ارتكاز وبجواره ويليان وباولينيو، إضافة لثلاثي هجومي من فيليبي كوتينيو ونيمار تحت رأس الحربة جابرييل جيسوس.

وتشارك البرازيل في روسيا 2018 على رأس المجموعة الخامسة، وستكون بدايتها أمام سويسرا يوم الأحد المقبل، ثم تلعب أمام كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، وتختتم الدور الأول مع صربيا يوم 27 من الشهر الجاري.

وخاض لاعبو السامبا اليوم ثاني حصصهم التدريبية منذ وصولهم لمقر إقامتهم في مدينة سوتشي ولكنه كان خلف الأبواب المغلقة عكس مران الأمس الذي حضره حوالي 5 آلاف متفرج.

وشهد مران اليوم عودة لاعب الوسط فريد (24 عاما)، المنتقل مؤخرا لمانشستر يونايتد الإنجليزي، للتدريبات بالكرة بعد تعافيه السريع من مشكلة في الكاحل عقب التحام مع كاسيميرو في إحدى التدريبات قبل اسبوع تقريبا.

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق