تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب إسبانيا الجديد: لم يتغير شيء وطموحنا الفوز بالكأس

الرياضي نت/متابعات
2018-06-13 | منذ 1 أسبوع

هييرو مدرب أسبانيا الجديد

 

أطلق فيرناندو هييرو أولى تصريحاته بعد تعيينه مدرباً لمنتخب إسبانيا قبل يوم واحد من انطلاق كأس العالم عقب إقالة جولين لوبيتيغي.

واختار الاتحاد الإسباني تعيين هييرو كونه كان قريباً من المنتخب طوال الفترة الماضية ورغم أن تسارع الأحداث ما بين إعلان لوبيتيغي مدرباً للريال وإقالته من إسبانيا بدا سريعاً إلا أن هييرو أكد استعداده للمهمة بالقول "هو تحدٍ رائع ومثير".


وتابع هييرو: "لا يهمني ما هي الظروف لقد قبلت المهمة بشجاعة وعليّ أن أظهر ذلك من الآن، لدينا لاعبين يعملون سوياً منذ سنتين وأنا كنت مديراً رياضياً لذا أفهم أهمية التحفيز الآن".


وعن مباراة البرتغال التي ستُلعب بعد غد الجمعة قال هييرو: "لا يمكننا أن نمحي ما تم تحضيره بسنتين خلال يومين، هناك الكثير من عناصر الطاقم الماضي بقيوا معنا ولقد حضّرنا مقاطع كثيرة للخصم المقبل، علينا أن نكون أذكياء وهادئين، من الآن وحتى مباراة البرتغال لا نملك القدرة لتغيير الكثير".

أما عن علاقته بلوبيتيغي وتسلمه الفريق قال: "لقد كنت مع الفريق يوماً بيوم طوال الفترة الماضية، والمفتاح الأهم حالياً هو إحداث أقل قدر ممكن من التغيير، قلت للاعبين أنه بإمكاني النظر بعيونهم جميعاً أنا هادئ للغاية وليس هناك أي سبب يدفعنا لتغيير السبب الرئيسي لقدومنا والمرتبط بالفوز بكأس العالم".


وعن تأثير ما حدث على اللاعبين قال: "المهمة الأساسية هي التركيز على الموضوع الرياضي، اللاعبون محترفون ويتصرفون بشكل رائع، هو ليس يوم سهل على أحد لكنهم يظهرون احترافية رائعة".


كما تحدث عن لحظة وداع لوبيتيغي بالقول: "أحترمه كثيراً لقد عملنا سوياً لوقت طويل، أتمنى له التوفيق بتجربته الجديدة، بعد إعلامه بقرار إقالته طلب التحدث معي كي يودعني".

رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس تحدث بالقول: "أشكر هييرو على القبول بهذه المهمة الصعبة ونحن نضع الفريق بين يديه الآن، اللاعبون رحبوا به بسعادة وبأذرع مفتوحة ويرغبون بمساعدته بكل شيء".


آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق