تأسس في 22 مايو 2012م

البرتغال تقسو على الجزائر استعدادًا للمونديال

الرياضي نت/متابعات
2018-06-08 | منذ 4 شهر
 البرتغال تقسو على الجزائر استعدادًا للمونديال

نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق انتصار عريض على ضيفه منتخب الجزائر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر مبارياته الودية استعدادًا لكأس العالم في روسيا والتي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة. 


وشهدت المباراة وجهًًا شاحبًا للمنتخب الجزائري الذي لم ينجح في تقديم أي شيء يذكر امام منتخب برازيل أوروبا الذي دخل في أجواء المباراة مبكرًا ونجح في فرض سيطرته على شوطها الأول منذ البداية. 

وتقدم مهاجم فالنسيا جيديش للمنتخب البرتغالي قبل انقضاء الثلث ساعة الأولى في عمر المباراة من تسديدة رائعة قبل أن يعزز فيرنانديز من تقدم البرتغال بالهدف الثاني لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم البرتغال بهدفين للا شيء. 

في الشوط الثاني لم تختلف الأمور كثيرًا وظهر المنتخبان بنفس الوجه الذي دخلا به الشوط الأول، على الرغم من التبديلات التي قام بها كلا المدربين. 


ونجح جيديش في فرض نفسه نجمًا للمباراة بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه لينهي المباراة تمامًا أمام غياب لصحوة الجزائريين. 


واستمرت المباراة على نفس المنوال لتنتهي بفوز برتغالي بثلاثية وبجرس إنذار للجزائر التي يجب أن تراجع حساباتها بعد المستوى الهزيل التي قدمته مؤخرًا والذي ادى إلى غيابها عن كأس العالم. 



آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق