تأسس في 22 مايو 2012م

تقارير .. بايرن ميونخ يُنافس ريال مدريد على ضم محمد صلاح

الرياضي نت - متابعات
2018-02-23 | منذ 4 شهر


يبدو أن تألق محمد صلاح المستمر رفقة فريقه ليفربول ، الذي يعقد عليه آمالاً كبيرة لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى ، قد رفع بشكل كبير من أسهم النجم المصري في وسائل الإعلام العالمية ، كما بات ” المو ” مطمعاً للعديد من الفرق الكبرى في أوروبا .

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن بايرن ميونخ انضم إلى سباق التعاقد مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، وأشارت التقارير ذاتها إلى أن مهمة النادي البافاري لن تكون سهلة في ظل تمسك الريدز باللاعب من جهة ، ورغبة ريال مدريد في ضمه من جهة أخرى .

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة ” ديلي اكسبريس ” والتي أكدت أن النادي البافاري سيحاول ضم اللاعب المصري ليكون بديلاً للهولندي أريين روبن الذي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الفريق الألماني في المستقبل القريب .

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن بايرن ميونخ سيدخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة ، في ظل صعوبة استمرار روبن مع الفريق ، حيث تلقى اللاعب الهولندي العديد من العروض في الصين وأمريكا .

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن محمد صلاح يعد من أهم أهداف فريق ريال مدريد للصيف المقبل لبناء مثلث هجومي جديد في كتيبة زين الدين زيدان ، وتعويض رحيل جاريث بيل المحتمل .

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق