تأسس في 22 مايو 2012م

ماذا يحدث للإنترميلانو في الدوري الايطالي

الرياضي نت - متابعات
2018-02-18 | منذ 4 شهر
بدء نادي إنتر ميلان موسمه بالدوري الإيطالي بشكل ممتاز، حيث تمكن من الحفاظ على تصدره لجدول الترتيب لعدة جولات دون تلقي هزيمة واحدة، لُتطلق جماهيره وسم -هاشتاج- "وحيداً بالصدارة .. وحيداً بلا خسارة"، قبل أن تنقلب الأمور رأساً على عقب مع إقتراب نهاية الموسم. 

إنتر ميلان قبل أقل من 12 ساعة من الآن -أي في صباح يوم السبت- كان بالمركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو، إلا أن فوز روما على أودينيزي بهدفين نظيفين، وتلقي النيراتزوري لهزيمته الثالثة هذا الموسم بالدوري أمام جنوى بنفس النتيجة جعلت الإنتر في المركز الرابع .. ولكن هذا أيضاً ليس مضموناً.

 

في حالة فوز لاتسيو بمباراته المقبلة أمام هيلاس فيرونا الأثنين القادم سيهبط الإنتر للمركز الخامس، لتزداد الأمور سوءاً في النيراتزوري، ويصبح بفارق مركزين فقط عن غريمه التقليدي أيه سي ميلان الذي بدء الموسم بشكل أكثر سيئ، ولكن الأمور إختلفت مع مدربه الجديد، جينارو جاتوزو.

 

جماهير الإنتر التي كانت تسخر مطلع الموسم الجاري من المستوى المذري الذي يظهر عليه نادي أيه سي ميلان، أصبح حالها أصعب من الروسينيري، فعلى الأقل مازال يحافظ أبناء جاتوزو على فرصهم ببطولة كأس إيطاليا، والدوري الأوروبي، فيما فقد أبناء ملعب الجوسيبي مياتزا حظوهم في نيل أي بطولة هذا الموسم.


آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق