تأسس في 22 مايو 2012م

5 تمارين رياضية تحسن آدائك الجنسي

الرياضي نت /متابعات
2018-01-28 | منذ 6 شهر
5 تمارين رياضية تحسن آدائك الجنسي

تعزز ممارسة التمارين الرياضية حياتنا الجنسية مثل الضغط Pushup، فهناك عضلات صغيرة لا يمكن للرجل أن يرى أو يشعر بها، وهي التي تعطيه حياة جنسية أفضل، فالوصول إلى هزات الجماع، تعتمد على نشاط عضلاتك وأفضل طريقة لزيادة النشاط عبر تقوية تلك العضلات، وهذه 5 تمارين تضمن لك آداءً جنسياً أفضل.

:Pushups1- تمرين الضغط

إنها إحدى الحركات الأساسية للوصول إلى أفضل آداء جنسي، فممارسة هذه التمارين لا تتطلب الكثير من الوقت ولكن الكثير من المجهود، فيمكنك أن تبدأ بها من خلال دفع جسمك بطريقة مباشرة نحو الحائط، وتكرار المحاولة عدة مرات، وعندما تصبح جاهزاً لهذا التمرين تتمدد على الأرض، وحاول أن ترفع جسمك إلى الأعلى، وحافظ على ظهرك بشكل مستقيم، وكرر المحاولة عدة مرات وستنجح بالتأكيد.

:Crunches2- تمرين الطحن

إنك تستخدم عضلات بطنك عادة أثناء ممارسة الجنس، لذلك ابدأ بممارسة هذا التمرين بالاستلقاء على ظهرك بشكل مستقيم على الأرض، ثم ضع يديك خلف عنقك، واثني ركبتيك وقدميك على الأرض. ثم ارفع رأسك وضع يديك خلف أذنيك لجعل رأسك يصل إلى كتفيك. حاول ذلك من 15 إلى 20 مرة.

3- تمرين المؤخرة Bridges:

وكأنك تبني جسراً، فاستلق على ظهرك واجعل ركبتيك مشدودتين وقدميك على الأرض، وحاول رفع الوركين صعوداً وهبوطاً 15 مرة تقريباً. كما يمكنك أيضاً محاولة ميل حوضك، بالوقوف أو الاستلقاء على الأرض، وتصويب أسفل الظهر؛ حتى يلامس الجدار أو الأرض.

:Deadlifts4- تمرين الرفعة المميتة

هذا التمرين يجعل ظهرك وساقيك قويتين، فيمكنك اللجوء إلى صالة الرياضة والوقوف بشكل مستقيم، ومحاولة رفع الأثقال بطريقة صحيحة؛ كي لا تتعرض الى أية إصابة.

:Torso side bends and twists5 - تمرين الانحناء

عليك التوجه إلى النادي الرياضي لممارسة هذا التمرين، فليس عليك سوى الوقوف بشكل مستقيم وحمل بعض الأثقال الخفيفة الوزن، والانحناء من جهة اليمين إلى جهة الشمال.

جرب هذه التمارين البسيطة، وستحصل على أفضل أداء جنسي.

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق