تأسس في 22 مايو 2012م

تمارين رياضية تعزز من قدرتك الجنسية "تعرف عليها "

الرياضي نت /متابعات
2018-01-27 | منذ 8 شهر
تمارين رياضية تعزز من قدرتك الجنسية
من المعروف ان العلاقه الزوجيه تتطلب من الرجل لياقه بدنيه وقدره جسديه عاليه تساعده علي الاستمرار والتواصل بشكل جيد في الاداء, وبرغم ان اهتمام الرجل ينصب بصوره كليه علي انتقاء الاطعمه المعززه للقدره الجنسيه الا اننا نؤكد اليوم من خلال " موقع النادي" علي حقيقه هامه وهي ان تعزيز القدرة الجنسيه لا يجب ان يقتصر علي الاطعمه الصحيه او المثيره للرغبه الجنسيه .
 
فجسد الرجل لابد ان يتمتع بالقوه والياقه البدنيه فمن اكثر الاجزاء التي يجب تقويتها هي اليدين والقدمين والحوض, لذا قررنا اليوم مدك عزيزي الرجل ببعض التمارين الرياضية التي تحسن من ادائك الجنسي وتحد من شعورك بالتعب والارهاق .
تمارين تعزز قدره الرجل الجنسيه :
1- تعزيز قدره الرجل الجنسيه بتمرين رفع الجسم :
تمرين بسيط للغايه منه يستطيع الرجل تنميه قدرته علي رفع و تحمل وزن جسده, فكلما استطاع الرجل تنميه هذه القدره كلما تمكن من اطاله مده العملية الجنسية.
فما علي الرجل سوي ان يقوم قم بوضع ساقيه علي الكره الخاصه بالتمرين"الكره السويسريه" ثم يتخذ وضعيه تمرين الضغط ثم يثبت يديه علي الارض ويقوم برفع وخفض جسمه معتمداً بذلك علي قدره يديه.
2- تعزيز قدره الرجل الجنسيه بتمرين رفع الساقين وثنيهما:
يتمدد الرجل بظهره علي الارض ويرفع ساقيه ويضع يديه خلفهما عند الركبه ثم يقوم بثني ساقيه حتي تصبح الركبتين باتجاه صدره وننصح الرجل بان يحافظ علي هذه الوضعيه لمده 30 ثانيه ثم يعد ركبتيه الي وضعهما نحو الاعلي ويكرر هذا التمرين.
3- تعزيز قدره الرجل الجنسيه بتمرين حني الجسم الي الخلف:
الغايه من هذا التمرين تقويه عضلات الساقين واعطاء الرجل المزيد من المرونه التي تساعده علي تحسين ادائه الجنسي, لذلك يقوم الرجل بالركوع علي ركبتيه ويجعل جسمه مستقيماً , ويقوم بعد ذلك قم بعد ذلك بحني جسمه الي الخلف مع المحافظه علي وضعيه الحني لمده 3 ثواني ثم يكرر التمرين.
4- تعزيز قدره الرجل الجنسيه بتمرين حني الجسم بوضعيه الوقوف:
ننصح الرجل ان يقوم باتخاذ وضعيه الوقوف مع تقديم قدمه الي الامام لمسافه 1 متر تقريبا, ثم يقوم بحني بحني جسمه الي الامام معتمداً علي ركبتيه بتحمل وزن جسمه , وننصح الرجل بان يحافظ علي هذه الوضعيه لمده 30 ثانيه ثم يكرر التمرين.
5- تعزيز قدره الرجل الجنسيه بتمرين رفع الحوض وتقويته:
 

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق