تأسس في 22 مايو 2012م

أفضل 5 تمارين رياضية لزيادة القدرة الجنسية

الرياضي نت /متابعات
2018-01-22 | منذ 10 شهر
أفضل 5 تمارين رياضية لزيادة القدرة الجنسية
يقضي معظم الرجال وقتًا طويلاً في النوادي الرياضية، لكنهم يجهلون أن الرياضة لا تؤثر إيجابًا على صحتهم فحسب بل على أدائهم الجنسي أيضا إن من حيث التقنية أو المرونة أو القدرة على التحمل.

الدكتورة فيبي باتريك أستاذة الصحة الجنسية، تؤكد أن التمارين الرياضية تساعد الرجال نحو أداء جنسي أفضل وقد يحميهم من خطر تناول المنشطات الجنسية.

وتقدم باتريك خمسة تمارين رياضية تجعل الأداء الجنسي للرجل أفضل بمراحل عديدة وهي:

- المشي السريع: التمارين الرياضية تقلل من خطر ضعف الانتصاب بنسبة 30% والمشي السريع من شأنه تحسين الانتصاب عن طريق تحسين الدورة الدموية وتدفق الدم وكذلك تعزيز فرز هرمون الأندورفين الذي يعمل على الاسترخاء وتحسين الأداء الجنسي.

- السباحة: النشاط الجنسي مرتبط بالتحمل، لذا يمكن للسباحة لمسافات طويلة أن تبقيك مندفعا، وممارستها لمدة 30 دقيقة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع تزيد قدرة التحمل الجنسي.

- اليوجا: تساعدك على تحقيق أفضل عمل جنسي، فهي تساعد جسدك على تطبيق وضعيات جنسية مبدعة لمتعة قصوى، كما تساعد على تحقيق مرونة الجسم وقدرته على التحمل، مما يؤدي إلى تحسين الجماع.

- رفع الأثقال: يحفز إنتاج الجسم هرمون التيستوستيرون المسؤول عن الدفع الجنسي للرجال لذلك، ينصح بالقيام ببعض تمارين الضغط والمعدة والبطن التي تساعد في بناء العضلات وبالتّالي تحسين العلاقة الحميمة عن طريق تعزيز الكتفين والصدر والبطن، فقوة الجزء العلوي من الجسم تزيد قدرته على التحمل عندما تستعمل هذه العضلات خلال العمل الجنسي.

- تمارين كيجل: تساعد هذ التمارين في التحمل والتحكم من خلال تنغيم العضلة العانية العصعصية التي تمكنك من وقف تدفق البول في منتصف عملية التبول، وكذلك تقوية عضلات قاع الحوض في الجسم. ويمكنكم "استغلال" هذه التمارين لتأخير القذف عن طريق قبض هذه العضلات قبل الوصول إلى النشوة. أبدأ من خلال وقف تدفق البول عند الذهاب إلى الحمام، بعد ذلك يمكنك تطبيق التمرين في أي وقت وفي أي مكان عن طريق ضغط العضلات لمدة 10 ثواني، ومن ثم الاسترخاء، والقيام به قدر الإمكان حتى تتعب.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق