تأسس في 22 مايو 2012م

التسويق والمالية إلى نهائي دوري يمن موبايل لكرة القدم السباعية

الرياضي نت - محمد سنان
2017-11-02 | منذ 6 سنة


 
بلغ فريقا التسويق والمبيعات والإدارة المالية نهائي دوري( يمن موبايل الداخلي لكرة القدم السباعية )الذي تنظمه الشركة بمشاركة 90 موظفا موزعين على ثماني فرق تم تقسيمهم إلى مجموعتين :.

ضمت المجموعه الاولى ( مكتب المدير التنفيذي، الفريق الفني، خدمة العملاء، التراسل )

بينما ضمت المجموعة الثانية (الموارد البشرية، المشتريات والمخازن، التسويق والمبيعات، الإدارة المالية ).

وأسفرت مواجهتي نصف نهائي المسابقة التي اقيمتا عصر أمس على ملعب نادي 22مايو عن اكتساح فريق التسويق والمبيعات لفريق خدمة العملاء باربعة اهداف مقابل هدف
تقدم التسويق بهدف علي حسن النويرة ثم عاد العملاء الشوط الثاني ليسجل هدف التعديل عبر لاعبه أيمن العبسي ثم نشط هجوم التسويق وسجل ثلاثة أهداف دفعة واحدة حملت توقيع علي النويرة هدفين وحسين المنتصر هدف.

 

وفي المباراة الثانية ضرب فريق الإدارة المالية موعدا في نهائي البطولة مع فريق التسويق بانتزاعة فوزآ صعبآ من فريق مكتب المدير التنفيذي بهدفين مقابل لاشيء.
خيم التعادل السلبي في الشوط الأول ثم انتفض فريق المالية في الشوط الثاني وسجل هدفين عبر لاعبيه ناجي الكاهلي ومحمد العواضي. وأضاع فريق المدير التنفيذي الكثير من الفرص لم يحسن استثمارها أمام المرمى.


ومن المقرر أن يقام نهائي البطولة الأربعاء القادم على أن يسبقها مباراة المركز الثالث بين فريقا مكتب المدير التنفيذي مع خدمة العملاء.

وفي سباق الهدافين، انفرد نجم فريق التسويق والمبيعات علي حسن النويرة بصدارة الهدافين، برصيد "إحدى عشر "هدفا ،وحل لاعب الموارد البشرية،ايمن الورد، ثاني الترتيب برصيد ثمانية أهداف ،ونجيب البكيلي لاعب فريق التسويق ثالثا برصيد سبعة أهداف .


آخر الأخبار