تأسس في 22 مايو 2012م

اكتمال عقد المتأهلين للدور نصف النهائي في دوري يمن موبايل الداخلي لكرة القدم السباعية..

الرياضي نت - محمد سنان
2017-10-26 | منذ 6 سنة

 

أكمل فريق الإدارة المالية عقد المتأهلين للدور نصف النهائي لدوري يمن موبايل الداخلي لكرة القدم السباعية الذي تنظمه الشركة وتقام منافساته على ملعب نادي 22مايو بصنعاء، بمشاركة ثمان فرق تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

وبهذا التأهل يلحق فريق الإدارة المالية بالفرق التي حجزت مقاعدها في الدور نصف النهائي منذ وقت مبكر وهي (التسويق والمبيعات وخدمة العملاء ومكتب المدير التنفيذي).

وجاء هذا التأهل بعد تجاوزه عصر امس فريق المشتريات والمخازن بثلاثة اهداف مقابل هدف في إفتتاحية الجولة الثالثة لدوري المجموعات ضمن مباريات المجموعة الثانية سجل للماليه محمد العواضي وعمار العقيلي ومحمد الغزالي وسجل للمشتريات سام السياغي ليحل ثاني الترتيب برصيد ست نقاط بعد المتصدر بتسع نقاط فريق التسويق ، الذي اكتسح فريق الموارد البشرية في ذات المجموعه بسبعة أهداف مقابل هدفين سجل للتسويق نجيب البكيلي ثلاثة أهداف "هاتريك " علي النويرة هدفين وحسين المنتصر هدفين وسجل للموارد أيمن الورد وزياد العكاد.

وبهاتين النتيجتين ودع فريقا الموارد البطولة برصيد ثلاث نقاط وتذيل المشتريات آخر الترتيب بدون اي نقطة.

وفي تصفيات المجموعة الأولى لذات الجولة انفرد فريق مكتب المدير التنفيذي بصدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق خدمة العملاء الذي تعادل معه بهدفين لكلا منهما سجل لمكتب المدير التنفيذي أحمد الذبحاني ومطيع النهاري وسجل لخدمة العملاء أيمن العبسي ومعاذ الهلالي.

واما في المباراة الأخرى لذات المجموعه انسحب الفريق الفني واحتسبت المباراة لفريق التراسل بثلاثة اهداف مقابل لاشيء حسب لائحة البطولة .

وبهاتين النتيجتين تصدر مكتب المدير التنفيذي المجموعه برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف عن خدمة العملاء الذي يملك نفس الرصيد.
وودع البطولة ثالث الترتيب فريق التراسل برصيد ثلاث نقاط مع آخر الترتيب الفريق الفني الذي لايملك اي نقطة.

هذا ومن المقرر ان تبدأ مباريات الدور نصف النهائي الأسبوع القادم بلقاء ين يجمع الأول فريق التسويق والمبيعات مع فريق خدمة العملاء ويلتقي فريق مكتب المدير التنفيذي مع فريق الإدارة المالية في المباراة الثانية.

وفي سياق متصل حفلت البطولة بكثير من الأهداف حيث يتقاسم صدارة الهدافين إلى هذه اللحظة لاعبا الموارد البشرية أيمن الورد و التسويق علي النويرة اللذان يملكان نفس الرصيد من الأهداف بثمانية أهداف لكل منهما يليهم نجيب البكيلي لاعب التسويق الذي يملك سبعة أهداف.


آخر الأخبار