تأسس في 22 مايو 2012م

أنشيلوتي يتعرض لحملة انتقادات رهيبة بعد قنبلة مولر

الرياضي نت - متابعات
2017-08-30 | منذ 1 سنة
 


غطت قضية خلاف نجم بايرن ميونيخ توماس مولر مع مدربه كارلو أنشيلوتي على أخبار الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات بألمانيا حيث يبدو أن ما حدث في بريمن سيترك آثاراً كبيرة خلال المدى القريب.

خيار أنشيلوتي بالإبقاء على الألماني على الدكة لم يستقبله مولر برضا بل تحدث بعد اللقاء "لا أعرف ما المزايا التي يريدها المدرب، يبدو أن حتى مستوى 100% لن يكون كافياً".



هذا التصريح جاء ليفجّر العلاقة بين الاثنين حيث أبقى أنشيلوتي مولر على دكة الفريق خلال معظم المباريات الحاسمة الموسم الماضي ورغم تقديم مولر لأداء رائع بالفترة التحضيرية إلا أن المدرب الإيطالي اختار إعادته للدكة وهو ما أعاد إحياء المشكلة.حملة التضامن مع مولر ضمت الكثير من النجوم الحاليين والسابقين بمقدمتهم المدرب التاريخي أوتمار هيتسفيلد إضافة للنجم الألماني السابق لوتار ماتيوس زميل مولر بالمنتخب سامي خضيرة إضافة للمدير الرياضي السابق لبايرن ماتياس زامر.



هيتسفيلد دافع عن تصريح مولر بالقول "لا أعتقد أن مولر قال شيئاً سيئاً، لاعب بمواصفاته من الطبيعي أن يكون منزعجاً من الجلوس على الدكة، هو لاعب من مستوى عالٍ وبطل العالم ويتمتع بقيمة كبيرة، بايرن بحاجة لتوماس مولر".



لاعب يوفنتوس سامي خضيرة تحدث أيضاً عن الوضعية الحالية بالقول "عادة ما يتعامل مولر مع هذه المواقف بهدوء، أعتقد أنها المرة الأولى التي يتحدث فيه عن أنه غير سعيد وتُحسب له رغبته بتقديم أفضل ما لديه، أنا لست وكيله ولا والده لكني أعرف جيداً ضرورة عدم التلخي عن مولر وأعتقد أن أنشيلوتي يعرف ذلك أيضاً".النجم السابق لوتار ماتيوس انضم أيضاً لحملة مساندي مولر وقال "لاعب مثل مولر يحتاج مدرب يثق بقدراته وحينها سيقدم أفضل ما لديه، لم أكُن أعتقد أن ما حدث الموسم الماضي سيتكرر، مولر ليس لاعب محور ولا رأس حربة ولا يجب أن تعطيه دور مرسوم سابقاً لأنه قادر على تلبية خيارات كل هذه المراكز".



المدير الرياضي ماتياس زامر رفض أيضاً ترك مولر وحيداً بالموقف الحالي وصرح بالقول "حين تتحدث عن مولر عليك أن تنظر لما قدمه بمسيرته، لقد فاز بكأس العالم ودوري الأبطال وبكل البطولات، هو يمثل عامل ثابت وهام جداً بتشكيلة بايرن".



مدرب المانشافت يواكيم لوف مدح أيضاً بنجمه قبل خوض لقاءين بتصفيات كأس العالم وقال "حين يكون مولر معنا أنا أعرف المستوى المميز القادر على تقديمه، هو خيار ثابت بالنسبة لنا، هو قائد".كل التصريحات هذه تضع عبئاً ثقيلاً على أنشيلوتي الذي كان محظوظاً بصمت مولر الموسم الماضي فهل يرضخ الإيطالي لكل هذه الضغوط ويعيد دراسة موقفه حول مولر أم أنه سيواجه آراء كل النجوم ويقرر مجابهتها؟

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق