تأسس في 22 مايو 2012م

"تشغيل جهاز الرنين المغناطيسي في مستشفى العسكري-تعز "

الرياضي نت /متابعات
2017-03-02 | منذ 1 سنة

 "تشغيل جهاز الرنين المغناطيسي في مستشفى العسكري-تعز "

"تشغيل جهاز الرنين المغناطيسي في مستشفى العسكري-تعز " أقامت مؤسسة الضوء القادم من الشرق ومؤسسة دروب النور الخيريه مؤتمرا صحفيا حول تشغيل جهاز الرنين المغناطيسي في مستشفى العسكري _تعز

وفي افتتاح المؤتمر ألقى مدير مستشفى العسكري الدكتور محمد الثوابي عن أهمية ومدى فاعلية الجهاز في التخفيف من معاناة جرحى تعز وفتح ابواب الامل لهم في مداواة جراحهم داخل المدينة ، وشكر منظمتي دروب النور الخيرية والضوء القادم من الشرق على جهودهما المبذوله في البدء بتفعيل دور المشفى ،،ووجه كلمة شكر وتقدير محافظ محظة تعز الاستاذ /علي المعمري لدوره الأكبر في تشغيل الجهاز ودعم القطاع الصحي للمحافظة .

كما وجه وكيل المحافظة الشيخ /عارف جامل كلمة شكر وامتنان لجهود منظمات المجتمع المدني في القطاع الصحي لمحافظة تعز ووجه بالبدء بدعم مستشفى العسكري لازدياد الاحتياج اليومي له ،ووجه شكر لادارة المستشفى لما يبذلونه لإعادة تفعيلها .


ومن ناحيتها اشادت الاستاذة ألطاف العريقي مدير مؤسسة الضوء القادم من الشرق عن الجهود المبذوله من ادارة مستشفى العسكري لتفعيل اقسام المستشفى والاسهام في الرعايه الصحية لجرحى ومرضى تعز ودعت جميع منظمات المجتمع المدني للتعاون لصالح الانسان ككل والتعيزي على وجه الخصوص ،وصنع مجتمع متكاتف بعيدا عن جميع الاختلافات .

وقال مدير مؤسسة النور الخيريه أن مؤسسته ابتدأت بالمساهمة بتشغيل جهاز الرنين المغناطيسي في مستشفى العسكري وتسعى لتقديم المزيد من المساهمات لها في الايام القليلة القادمة .

الجدير بالذكر أن جهاز الرنين المغناطيسي في مستشفى العسكري في تعز يعد الجهاز الوحيد الذي يقع ضمن نطاق المنطقة الرابعه ،ولذلك دوره لن يقتصر على المحافظه فقط بل سيكون على نطاق اوسع .

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق