تأسس في 22 مايو 2012م

بالصوره : لاعب اقتلعت رجله الإصطناعية أثناء المباراة .. فماذا فعل؟!

الرياضي نت -متابعات
2017-02-09 | منذ 2 سنة
 
"ليام طوماس" لاعب كريكت، تعرض لحادثة سببت بتر قدمه، ولكن بالرغم من ذلك إستطاع أن يبرهن أن الإنسان المثابر لا يفشل بغض النظر عن أي شيء يتعرض له، فبالرغم من قدمه المبتورة ثابر ليحقق أحلامه وترجم ذلك على أرض الملعب بمشهد بسيط.


أظهر "طوماس" إندفاعاً قويّاً خلال مباراة أقيمت بين فريقه إنجلترا بوجه باكستان وذلك ضمن سلسلة مباريات Twenty20 التي أقيمت في دبي ضمن نهائيات أكاديميةّ ICC لتعليم الكريكت، فقد قام هذا اللاعب بمجهود كبير تبلور في مشهد إلتقط أثناء المباراة.


بينما كانت الطابة متوجّهة نحو "طوماس" اندفع نحوها ليمسكها ولكن بسبب عزمه الشديد اقتلعت قدمه الإصطناعية من مكانها ووقع أرضاً ولكن لم يستسلم فعاد وقام بمثابرة وشجاعة وأكمل طريقه نحو الطابة برجل واحدة وواصل اللعلب قبل أن يعود ليأخد الرجل الإصطناعية من على الأرض.

تم تصوير هذا المشهد أثناء المباراة وانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حيث علّق العديد من الناس على ما رأوه مثنين على شجاعة هذا الشاب وثقته بنفسه.

رغم خطورة ممارسة الرياضة في حالة مثل التي يعاني منها "طوماس" لم يخف هذا الأخير من التعرض لإصابة أو مشاكل صحية لأن هدفه كان إظهار قوة أي شخص معوق وقدرته على القيام بكل ما يفعله آخرين لا يعانون من هذه المشكلة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق