تأسس في 22 مايو 2012م

انتر يتعادل مع بولونيا ويحل ثالثا في الدوري الايطالي لكرة القدم .

الرياضي نت /متابعات
2016-09-25 | منذ 8 سنة

  انتر يتعادل مع بولونيا ويحل ثالثا في الدوري الايطالي لكرة القدم .



تعادل فريق انتر ميلان مع ضيفه بولونيا إيجابيا بنتيجة 1ـ1 على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإيطالي لكرة القدم.
كان الضيوف هم من بدأوا بالتسجيل على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو عن طريق المهاجم ماتيا ديسترو (ق14)، في حين أدرك إيفان بيريشيتش التعال للنيراتزوري (ق37)، وتفشل كل محاولات الفريقين للتهديف مجددا، ليتقاسما نقاط المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد انتر للنقطة 11 في المركز الثالث لجدول ترتيب السيري آ، بينما حل بولونيا سابعا بـ10 نقاط.

كما فاز فريق جنوى بهدف نظيف سجله جيوفاني سيميوني (ق47) على ضيفه بيسكارا بملعب لويجي فيراريس، في المباراة التي شهدت حالتي طرد في صفوف أصحاب الأرض لكل من إدينلسون (ق74) وجوران بانديف (ق79).

وبهذا حل جنوى في المركز الحادي عشر بثمان نقاط، فيما توقف رصيد بيسكارا عند 6 نقاط في المركز الـ14.

واستطاع فريق لاتسيو، المضيف، تجاوز إيمبولي على ملعب روما الأوليمبي بهدفين نظيفين سجلهما كيتا بالدي دياو (ق29) وسيناد لوليتش في آخر دقيقة في المباراة، ليحصد النقطة رقم 10 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الضيوف عند 4 نقاط في المركز الـ18 من أصل 20 فريقا.

واستمرارا لمسلسل فوز أصحاب الأرض، باستثناء انتر، حقق ساسولو فوزه الثالث هذا الموسم على حساب أودينيزي بهدف نظيف سجله الفرنسي جريجوار ديفريل (ق34)، ليرفع رصيده لتسع نقاط في المركز التاسع، بينما يبقى الضيوف بـ7 نقاط في المركز الـ13.

كان فريق العاصمة، روما، قد سقط مجددا، أمام فريق تورينو هذه المرة على الملعب الأولمبي بنتيجة 1ـ3 ، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الرابع، بينما رفع أصحاب الأرض رصيدهم للنقطة 8 في المركز العاشر.

افتتح أندريا بيلوتي التسجيل لتورينو (ق8)، بينما تولى الإسباني ياجو فالكي إحراز الهدفين الثاني (53) من ضربة جزاء و(ق65)، فيما أحرز الأسطورة فرانشيسكو توتي هدف روما الوحيد (ق55) من ركلة جزاء أيضا.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء فيورنتينا وميلان بملعب ملعب أرتيميو فرانكي، بينما تستكمل مباريات الجولة غدا بلقائي كروتوني مع أتلانتا، وكالياري مع سامبدوريا.


آخر الأخبار