تأسس في 22 مايو 2012م

أوباميانج: طلبت تفسيرات من دورتموند بعد فقدان لاعبين مهمين

الرياضي نت /متابعات
2016-06-04 | منذ 2 سنة
 أوباميانج: طلبت تفسيرات من دورتموند بعد فقدان لاعبين مهمين
علّق النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، على وضع فريقه بوروسيا دورتموند عقب رحيل كل من قائد الفريق ماتس هوملز ونجم وسطه إلكاي جوندوجان، حيث لم يخف قلقه على مستقبل الفريق، فيما بدا غير واضحا حول إمكانية رحيله عن النادي.

ففي حديث لصحيفة ألمانية، قال النجم الإفريقي:"غبت عن مباراتي الجابون الأخيرتين لأني جلست مع إدارة بوروسيا دورتموند للحديث عن مستقبل النادي. من النادر أن تفقد لاعبين مهمين دفعة واحدة. هوملز وجوندوجان كانا العمود الفقري للفريق".

ثم أضاف مؤكدا ثقته في النادي «في جميع الأحوال، أنا أثق في النادي. هناك فرص كثيرة لإيجاد حلول جيدة في الميركاتو والتعاقد مع لاعبين جيدين. أشعر بأنني في حالة جيدة مع دورتموند. صحيح أنني لا أعرف ما يخفيه المستقبل، لكني سعيد هنا".

أما عن إمكانية المنافسة على الألقاب مع فريق سيجنال إيدونا بارك "على دورتموند أن يُبرم تعاقدات جيدة من أجل منافسة بايرن ميونيخ والظهور بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا مجددًا. لا نفتقد سوى لتعاقد أو تعاقدين جيدين من أجل القيام بخطوة للأمام. افتقدنا لبعض الخبرة في الموسم المُنقضي، كما أننا عملنا مع مُدرب جديد بفلسفة جديدة. هذا الموسم حضّرنا جيدًا للمُستقبل، وأعتقد أننا سنتطور".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق