تأسس في 22 مايو 2012م

فيدال يهرب من بعثة بايرن ميونخ خلال تواجدها في تورينو

الرياضي نت - متابعات
2016-02-25 | منذ 5 سنة

فيدال يهرب من بعثة بايرن ميونخ خلال تواجدها في تورينو

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية في عددها اليوم الخميس أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ قد هرب من مقر اقامة الفريق في مدينة تورينو ، وذلك بعد المباراة ضد يوفنتوس في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسقط بايرن ميونخ الألماني في فخ التعادل الإيجابي على ملعب يوفنتوس آرينا بهدفين لمثلهما في يوم الثلاثاء الماضي ، على الرغم من أنه كان متقدماً في النتيجة بهدفين نظيفين حتى النصف الأول من الشوط الثاني.

وكشفت هذه المصادر أن لاعب خط الوسط التشيلي غادر الفندق الذي احتضن بعثة الفريق الألماني عند الساعة الثانية والربع من فجر يوم الأربعاء ، حيث كان يرتدي بنطالاً رياضياً بشعار بايرن ميونخ وأحذية رياضية.

وقالت الصحيفة في تقريرها : “أرتورو فيدال هرب من الباب الجانبي للفندق لأن الباب الرئيسي كن محاطاً باثنان من حراس الأمن ، في حين أنه ركب في سيارة أجرة، التي يبدو أنها كانت انتظاره من أجل الاستمتاع بالليل”.

ولم تحدد صحيفة “بيلد” الوقت الذي عاد به أرتورو فيدال إلى الفندق ، لكنها أكدت بأن اللاعب التشيلي سيتعرض للعديد من الإجراءات التأديبية الرادعة خاصة مع التقرير الذي قدمه المدرب بيب جوارديولا بسبب تجاوزاته.


آخر الأخبار