تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يتفادى مطب بوخوم ويعبر للدور نصف النهائي

الرياضي نت/متابعات
2016-02-11 | منذ 5 سنة

بايرن ميونيخ يتفادى مطب بوخوم ويعبر للدور نصف النهائي

تمكن بايرن ميونيخ من تحقيق انتصار صعب على حساب مضيفه بوخوم بثلاثة أهداف نظيفة بمباراة عانى البافاري كثيراً ببدايتها.
 

غوارديولا اعتمد بتشكيلته على إشراك ألكانتارا بالوسط وحافظ على كيميش بالخط الخلفي بوقت اختار فيه مدرب بوخوم فيربيك الإبقاء على الجناح المميز تيرازينو على دكة البدلاء.

أصحاب الأرض بادروا بخلق الفرص فأهدر تيرودي فرصة غريبة أمام مرمى نوير كما لم يتمكن آيسفيلد من استثمار عرضية دقيقة مهدراً فرصة محققة لافتتاح التسجيل.

ضغط بوخوم أجبر الضيوف على السعي لتهدئة اللعب من خلال الاستحواذ على الكرة وتدريجياً لاقى هذا الأسلوب نجاحاً مميزاً لكن بوخوم حافظ على قدرته على إغلاق المساحات أمام بايرن إلى أن وجد الثنائي الهجومي الحل فتبادل ليفاندوفسكي التمرير مع مولر لينهي البولندي الهجمة بتسديدة اصطدمت بالقائم وتابعت طريقها للشباك ليفتتح البافاري التسجيل "د39".

بايرن بحث عن استثمار صدمة بوخوم فحصل روبن على ركلة جزاء إثر عرقلة من البديل سيمونيك ليخرج الأخير بالبطاقة الحمراء لكن مولر أهدر فرصة التعزيز بعد أن تمكن ريمان من التصدي للركلة محافظاً على فارق الهدف مع نهاية الشوط الأول.

في الثاني بحث بايرن عن الاستمرار بسيطرته الميدانية دون التمكن من خلق فرص محققة إلى أن أجرى اللاعبون تغيراً سريعاً فانطلق مولر على الجهة اليمنى ولعب عرضية تابعها ألكانتارا ليسجل الهدف الثاني "د61".


آخر الأخبار