تأسس في 22 مايو 2012م

مفاجأة من العيار الثقيل..جوارديولا يوقع عقود إنضمامه لهذا الفريق

الرياضي نت/متابعات
2015-11-27 | منذ 5 سنة

مفاجأة من العيار الثقيل..جوارديولا يوقع عقود إنضمامه لهذا الفريق

فجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل المدرب الاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لبايرن ميونيخ الالمانى.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن بيب جوارديولا وقع بالفعل على عقود إنضمامه لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى ليلة الخميس على أن يخوض مسيرته التدريبية مع السيتيزين بداية من الموسم المقبل 2016/2017.

وذكرت الصحيفة أن التفاصيل الدقيقة لعقد جوارديولا 

 مع السيتى لم يتم الكشف عنها الآن ، ولكنه بات من المؤكد إستمرار جوارديولا فى عمله مع بايرن ميونيخ حتى نهاية هذا الموسم على أن تنتهى مغامرته مع الفريق البافارى بنهاية الموسم للإنضمام الى صفوف مانشستر سيتى كبديلاً للتشيلى مانويل بيليغرينى ، حيث سيتولى جوارديولا مسؤولية تدريب السيتى فى بداية موسم 2016/2017.

وانتشرت أنباء توقيع جوارديولا مع مانشستر سيتى بعد ساعات قليلة من تصريحات المدير التنفيذى للبايرن كارل هاينز رومينيجه والذى قال خلالها:لاأحد في العالم لايمكن الإستغناء عنه , إنها دورة الحياة الطبيعية في كرة القدم.

وأضاف في نفس السياق حول إمكانية رحيل بيب جوارديولا عن الفريق حيث قال: في الحياة هناك من يذهب وهناك من يأتي , وكذلك المدربين , أنا هادئ جدا , أذا رحل بيب سيأتي مدرب عظيم آخر .. نحن ننتظر فقط .
وانهى رومينيجه حديثه مؤكداً أنه سيجتمع مع المدرب قبل أعياد الميلاد لحسم مستقبله مع الفريق حيث قال:بعد مباراة الفريق ضد هانوفر (19 ديسمبر القادم) سيكون هناك اجتماع , وبعدها سنكشف عن قراره.


آخر الأخبار