تأسس في 22 مايو 2012م

قرعة كأس ألمانيا تفرض مواجهات صعبة نسبياً على بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند

الرياضي نت - متابعات
2015-11-02 | منذ 5 سنة

  قرعة كأس ألمانيا تفرض مواجهات صعبة نسبياً على بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند
 

وضعت قرعة دور الـ16 من كأس ألمانيا فرق الدرجة الأولى بمواجهات مباشرة حيث فرضت على بايرن ميونيخ استضافة دارمشتادت الصعب الذي تلقى اليوم أول خسارة خارج ميدانه هذا الموسم على يد شتوتغارت بعد أن نجح بحصد 5 نقاط من معاقل ليفركوزن ودورتموند وشالكه.

ووضعت القرعة أيضاً وصيف البطولة بوروسيا دورتموند بمواجهة صعبة بمعقل آوغسبورغ العنيد على أرضه والذي سيبحث عن الثأر للخماسية التي تلقاها من الفريق الفيستفالي الأسبوع الماضي في حين كانت القرعة رحيمة بباير ليفركوزن الذي سيواجه أونتيراختينغ الذي يلعب بدوري الأقاليم علماً أن الأخير كان قد أقصى إنغولشتادت ولايبزيغ في أول دورين من البطولة. كما فرضت القرعة مواجهة قوية أخرى حيث سيستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ فيردير بريمن أما هيرتا برلين فسيحل ضيفاً على فريق الدرجة الثانية نورنبيرغ إضافة لرحيل شتوتغارت لمواجهة براونشفايغ في معقل الأخير.

وتمكنت 9 أندية فقط من أندية الدرجة الأولى من بلوغ هذا الدور وشهد الدور الماضي إقصاء فريقين كانا مرشحين للمنافسة هما فولفسبورغ وشالكه بعد سقوطهما أمام باير ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ.

وستقام منافسات هذا الدور يومي 15-16 ديسمبر علماً أن جميع أدوار البطولة تلعب على مبدأ خروج المغلوب في مباراة واحدة دون وجود مباراة إياب. القرعة كاملة:

أونتيراختينغ × باير ليفركوزن

آوي × هايدينهايم

آوغسبورغ × بوروسيا دورتموند

بوروسيا مونشنغلادباخ × فيردير بريمن

بايرن ميونيخ × دارمشتادت

1860 ميونيخ × بوخوم

نورنبيرغ × هيرتا برلين

شتوتغارت × براونشفايغ

آخر الأخبار