تأسس في 22 مايو 2012م

دورتموند يسحق فيردر بريمن وشالكه يواصل نزيف النقاط

الرياضي نت/متابعات
2015-10-31 | منذ 5 سنة

دورتموند يسحق فيردر بريمن وشالكه يواصل نزيف النقاط

حقق بوروسيا دورتموند فوزاً مستحقاً على فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في قمة الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت مساء اليوم على ملعب فيسير شتاديون.

وسجل بوروسيا دورتموند الهدف الأول عن طريق اللاعب ماركو ريوس بعد تسعة دقائق على انطلاق المباراة ، فيما تمكن فيردر بريمن من ادراك نتيجة التعادل بواسطة أنتوني إيجا في الدقيقة الثانية والثلاثين.

وتمكن هنريك مخيتريان من التوقيع على الهدف الثاني لبوروسيا دورتموند قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول ، فيما عاد النجم الألماني ماركو ريوس للتوقيع على الهدف الثالث في الدقيقة الثانية والسبعين.

وبهذا الفوز فقد رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة السادسة والعشرين في المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الألماني ، فيما تجمد رصيد فيردر بريمن عند النقطة العاشرة في المركز الرابع عشر مؤقتاً.

وفاز بوروسيا مونشنجلادباخ خارج ميدانه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على هيرتا برلين في الملعب الأولمبي في برلين ، ليصعد إلى المركز الرابع مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الألماني برصيد 18 نقطة.

وسقط شالكه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب فيلتينس آرينا أمام نادي إنغولشتات ، ليواصل النادي الملكي نزيف النقاط منذ بداية الموسم ويحتل المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 20 نقطة.

وفي بقية المباريات فقد تعادل كولن على ميدانه أمام هوفنهايم سلبياً دون أهداف ، فيما تعادل أوجسبورج أيضاً على ملعبه أمام ماينز بثلاثة أهداف لكل فريق والتي شهدت تسجيل هاتريك للمهاجم يوشينوري موتو.

آخر الأخبار