تأسس في 22 مايو 2012م

فرانكفورت أمام بايرن ميونخ .. خسائر متتالية بعد العودة إلى الأضواء

الرياضي نت/متابعات
2015-10-30 | منذ 5 سنة

فرانكفورت أمام بايرن ميونخ .. خسائر متتالية بعد العودة إلى الأضواء

يدخل نادي آينتراخت فرانكفورت المواجهة المرتقبة مساء اليوم الجمعة أمام المتصدر بايرن ميونخ وهو مدجج بالأحزان والنتائج المخيبة للآمال في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ، والتي حقق بها المركز التاسع في الموسم الماضي 2014/2015 برصيد 43 نقطة.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثاني عشر في الترتيب العام للدوري الألماني برصيد اثني عشرة نقطة بعد مرور عشر جولات على انطلاق البطولة ، فيما شهدت الجولات الماضية العديد من الهزائم المتتالية التي شهدت خسارته أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 6/1.

وحقق آينتراخت فرانفكورت حتى الآن ثلاث انتصارات في الدوري الألماني فيما تعادل في ثلاث مناسبات وخسر أربع مرات ، في حين سجل 16 هدفاً وتلقى ما مجموعه 17 وهو ما يؤكد وجود مشكلة كبيرة على مستوى كيفية تنظيم خط الدفاع منذ بداية الموسم الجاري.

ومنذ الفوز الكبير على كولن بستة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة من البوندسليجا ، فقد توالت الهزائم على رأس آينتراخت فرانكفورت الذي لم يحقق أي انتصار في خمس جولات على التوالي ، قبل أن يتدارك الأمور في الجولة الماضية بفوزه على هانوفر 2/1.

ولم يتمكن آينتراخت فرانفكورت من الفوز على بايرن ميونخ منذ خمس سنوات متتالية ، حيث يعود آخر انتصار إلى 20 آذار / مارس من عام 2010 عندما فاز على ميدانه بنتيجة 2/1 ، بينما فشل منذ ذلك الحين من تحقيق أي فوز على النادي البافاري في البوندسليجا.

آخر الأخبار