تأسس في 22 مايو 2012م

خماسية ليفاندوفيسكي تقود بايرن ميونخ للفوز على فولفسبورج

الرياضي نت/متابعات
2015-09-22 | منذ 5 سنة

خماسية ليفاندوفيسكي تقود بايرن ميونخ للفوز على فولفسبورج

 

حقق بايرن ميونخ فوزاً كبيراً على ضيفه فولفسبورج بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أجريت على ملعب أليانز آرينا الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وكان الضيوف السباقين إلى التسجيل بعد تألق الفريق في الشوط الأول، حيث جاء عن طريق دانييل كاليوري في الدقيقة 26، لينهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

لكن في الشوط الثاني حدثت المعجزة بعد دخول المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي كبديل، وذلك عندما سجل خمسة أهداف لفريقه ويقلب النتيجة من تأخر إلى تقدم بنتيجة كبيرة.

وجاءت خماسية ليفاندوفيسكي "ميجا هاتريك" في ظرف 9 دقائق فقط، أي في الدقائق 51 و52 و55 و57 و60 على التوالي، واستمرت المباراة على ذات النتيجة قبل أن يطلق الحكم نهايتها.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 18 في الصدارة مؤقتاً بانتظار شريكه السابق بوروسيا دورتموند الذي سيواجه هوفنهايم ضمن ذات الجولة، في حين صعد ليفاندوفيسكي إلى صدارة جدول هدافي البطولة بـ8 أهداف.

بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند النقطة رقم 11 ليبقى في المركز الثالث مؤقتاً بانتظار باقي مباريات الجولة، ومن الممكن أن يحتل المركز الثامن.

وفي مباريات أخرى ضمن ذات الجولة فاز هامبورج على انجلوشتات بهدفٍ نظيف ودارم شتات على فيردر بريمن بهدفين لهدف وهيرتا برلين على كولن بهدفين دون مقابل.


آخر الأخبار