تأسس في 22 مايو 2012م
لجنة الاعلام الرياضي ترفع استعداداتها لاحتضان الحدث

16 دولة عربية في الملتقى الخامس للمصورين الرياضيين العرب بمملكة البحرين

جمعية الصحفيين - لجنة الاعلام الرياضي:
2015-09-10 | منذ 3 سنة
  لجنةالاعلام البحرين


ستكون العاصمة البحرينية المنامة على موعد آخر للريادة باحتضانها فعاليات الملتقى الخامس للمصورين العرب للمرة الأولى في تاريخها الذي تستضيفه لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية وبإشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بمشاركة 16 دولة عربية هي قطر، السعودية، السودان، مصر، المغرب، تونس، الكويت، فلسطين، الجزائر، ليبيا، الأردن، الإمارات، العراق، سلطنة عمان، لبنان، بالإضافة الى مملكة البحرين خلال الفترة من 14 الى 17 سبتمبر الجاري.
وأوضح علي الحلواجي عضو لجنة الاعلام الرياضي أن هذا الملتقى يأتي ضمن فعاليات وأنشطة اللجنة للعام الجاري 2015 واستكمالا لبرنامجها السنوي الذي سيشهد فعاليات وأحداث أخرى ذات أهمية خلال الأيام القادمة، تأكيدا لدور مملكة البحرين الذي تلعبه في دعم مسيرة الاعلام الرياضي العربي والآسيوي.
وأشار الحلواجي الى أن العدد الكبير من الدول المشاركة في الملتقى يعكس الأهمية التي تمثلها هذه الفعالية لدى منتسبي الاعلام الرياضي في الوطن العربي، وتحتضنها المملكة لأول مرة في تاريخها، مشيرا الى الاستعدادات الكبيرة التي اعدتها اللجنة لاحتضان هذا الحدث المهم.
ولفت الى أن لجنة الاعلام الرياضي قد اعتمدت فندق دراغون أمواج لاحتضان فعاليات الملتقى العربي وسكن للمشاركين فيما شكلت العديد من اللجان الفرعية العاملة منها لجان للاستقبال والمواصلات والسكن والمتابعة والسكرتارية وذلك من أجل خروج الاستضافة بالصورة التي تليق بالمملكة لدى الأخوة الضيوف من العرب والأشقاء.
هذا ويهدف الملتقى الى اثراء الجوانب المهنية لدى المشاركين وزيادة منسوب الخبرة لديهم لا سيما وان الملتقى سوف يشتمل على العديد من المحاضرات النظرية والعملية التي سيلقيها المختصون في هذا الجانب من اصحاب الخبرة في مجال التصوير الرياضي .
وستقام على هامش الملتقى بعض النشاطات الاخرى المصاحبة منها مسابقة احسن صورة رياضية عربية لموسم 2013 – 2014 وسيتم تقديم الجوائز للفائزين الى جانب اقامة معرض الصور الرياضية من اعمال المصورين العرب سيتم عرض انتاجهم امام وسائل الاعلام خلال اقامة الملتقى.
وكان الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قد اطمئن على الترتيبات الكبيرة التي تقوم بها لجنة الاعلام الرياضي في البحرين من خلال التنسيق الكامل مع رئيس اللجنة الزميل محمد قاسم الذي اكد بان اللجنة بكوادرها كافة جاهزة لاستقبال زملاء المهنة من المصورين الرياضيين العرب الذين اعدت لهم برنامجا متكاملا يشمل الى جانب المحاضرات النظرية بعض الانشطة الاخرى منها الزيارات المختلفة للمنشئات الرياضية والمواقع السياحية في مملكة البحرين .

  ملتقى المصورين العرب ارشيف


-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق