تأسس في 22 مايو 2012م

فضيحة جنسية لطبيبة تشيلسى فى مفاجآة من العيار الثقيل

الرياضي نت- متابعات
2015-08-17 | منذ 3 سنة
  فضيحه لطبيبه تشيلسي

فجر روبرت باتريسون الصديق السابق لطبيبة تشيلسى إيفا كارنيرو مفاجآة من العيار الثقيل وكشف عن انها كانت تقيم علاقات غير مشروعة مع أحد لاعبى تشيلسى وهو ما ساهم فى إنفصالهما.

ولا تزال قضية خلاف طبيبة تشيلسي ايفا كارنيرو و المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تأخذ ابعاد اخرى، حيث خرج صديق ايفا كارنيرو السابق و هو الطبيب روبرت باتريسون بتصريح خطير يتهمما فيه بخيانته مع احد لاعبي البلوز.

وقال باتيرسون الذي انفصل في الصيف الماضي عن كارينيرو خلال تصريحاته التى نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية إنها عاشقة للجنس وكانت تفتح حجرتها لنجوم تشيلسي وهي عارية وتقوم بتصرفات بطريقة غير أخلاقية لتكون محبوبة من نجوم الفريق.

واضاف:الناس لا يعرفون حقيقتها، انها مستعدة لفعل اي شيء من اجل الحصول على ما تريده، كنا نخطط لتكوين اسرة، لكنها تركتني لاني احصل على اقل من 30 الف باوند سنوياً، وهذا ما يحصل عليه بعض اللاعبين خلال يوم واحد فقط.

وأضاف:فى يوم من الأيام اعترفت لي بأنها كانت على علاقة جنسية مع أحد نجوم تشيلسي , في البداية لم أصدقها وتوقعت انها تقول ذلك بهدف أن تستفزني لكن مع الوقت اكتشفت كم هي محبوبة من قبل اللاعبين وعلاقتها بهم أكبر من علاقة العمل فقط.

وتابع:شاهدتها بنفسي وهي تفتح باب غرفتها عارية تماما عندما طلب لاعب من تشيلسي استفسار عن بعض الأمور الطبية وتحدثت معه لفترة طويلة.

واختتم حديثه قائلاً:لقد أخبرتني عن بعض العلاقات الخاصة لها واعترفت لي بأنها قامت بعلاقة جنسية في السر مع أحد لاعبي تشيلسي ولكنها لم تخبرني من هو اللاعب، كان هذا في أواخر أيام علاقتنا.


-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق