تأسس في 22 مايو 2012م

عاجل:البايرن يصفع الريال ويتوصل لإتفاق لضم فيدال

الرياضي نت- متابعات
2015-07-17 | منذ 5 سنة

  صفقات البايرن

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن الدولى التشيلى آرتور فيدال نجم يوفنتوس الإيطالى على وشك الإنضمام الى صفوف بايرن ميونيخ الالمانى خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن هناك تطورات مذهلة فى مفاوضات الناديين خلال الساعات القليلة الماضية وبات فيدال قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وكشفت شبكة سكاى سبورت إيطاليا أن بايرن ميونيخ وافق على دفع 40 مليون يورو لنادى اليوفنتوس بما فى ذلك المكافآت المرتبطة بأداء اللاعب للحصول على توقيع فيدال.

ومن المرتقب أن يحصل بايرن ميونيخ على خدمات فيدال لمدة أربع سنوات على أن يحصل اللاعب على مبلغ 6,5 مليون يورو كراتب سنوى.

وكان اليوفنتوس قد قام برفض عرض مقدم من البافاري لضم فيدال مقابل ٣٠ مليون يورو وطلب الحصول على ٤٥ مليون يورو لكن إدارة البافاري أرادت تسهيل إتمام الصفقة من خلال التوصل لاتفاق مع اللاعب وضمه مقابل 40 مليون يورو.

وكان بايرن ميونخ قريباً من ضم فيدال عام ٢٠١١ حين كان التشيلي لاعباً في ليفركوزن لكن ريتشكه الذي كان حينها موجوداً بإدارة ليفركوزن رفض انتقال اللاعب للغريم البافاري رغم رغبة اللاعب بالانتقال حينها إلى بافاريا ليضع ليفركوزن حينها اللاعب بأنه مخير بين البقاء أو الانتقال لأي نادٍ غير بايرن ميونخ.

والمفارقة هي أن ريتشكة الذي يعمل حالياً رفقة زامر بإدارة الصفقات في بايرن ميونخ هو من يعمل على حسم صفقة الدولي التشيلي.

وبذلك سيوجه بايرن ميونيخ صفعة قوية لريال مدريد الذى كان يريد التعاقد مع فيدال وجلبه الى ملعب سانتياغو بيرنابيو خلال هذا الصيف



آخر الأخبار