تأسس في 22 مايو 2012م

هاليب تحرز لقب انديان ويلز بعد انتفاضة قوية أمام يانكوفيت

الرياضي نت- متابعات
2015-03-23 | منذ 9 سنة

  هاليب
(رويترز) - حولت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة تأخرها بمجموعة إلى الفوز 2-6 و7-5 و6-4 على الصربية ايلينا يانكوفيتش لتحرز لقب بطولة انديان ويلز للتنس بعد نهائي مثير يوم الأحد.

وكانت ضربة الارسال مع يانكوفيتش والنتيجة تشير لتقدمها 5-4 في المجموعة الثانية لكن هاليب اللاعبة الثالثة عالميا انتفضت بقوة لتحرز أكبر لقب في مشوارها.

وارتكبت اللاعبتان الكثير من الأخطاء لكن هاليب (23 عاما) أظهرت تصميما شديدا لتضمن لقبها الثالث هذا العام بعد الفوز في شينتشين ودبي.

وبدا التوتر على يانكوفيتش (30 عاما) عند تبادل الحديث مع مدربها بعدما أفلت اللقب منها قبل أن تتراجع بشدة في المجموعة الثالثة.

وكانت هاليب صعدت إلى المباراة النهائية بعد انسحاب الامريكية سيرينا وليامز اللاعبة الأولى عالميا من قبل النهائي بسبب الاصابة لكنها واجهت صعوبات في المجموعة الافتتاحية أمام يانكوفيتش.

وسيطرت يانكوفيتش بطلة انديان ويلز 2010 على المجموعة الأولى لكنها توترت بشدة عندما كانت على مقربة من اللقب في المجموعة الثانية.

وتقدمت يانكوفيتش 3-1 لكن هاليب تعافت سريعا ثم تفوقت 5-4 قبل أن تكافح اللاعبة الرومانية لتنتزع المجموعة الثانية التي استغرقت 63 دقيقة.

وعانت اللاعبتان صعوبة في تسديد ضربات الارسال خلال المجموعة الأخيرة لكن يانكوفيتش كسرت ارسال منافستها لتتقدم 2-1 قبل أن تتعادل هاليب 3-3.

وكسرت هاليب ارسال يانكوفيتش مرة أخرى لتتقدم 5-3 قبل أن تحسم اللقاء لصالحها وترفع رصيدها إلى 11 لقبا في مشوارها



آخر الأخبار