تأسس في 22 مايو 2012م

أزارينكا تشارك في بطولة قطر توتال المفتوحة

الرياضي نت- متابعات
2015-02-04 | منذ 4 سنة
أزارينكا

أكد ناصر الخليفي رئيس الإتحاد القطري للتنس أن البيلاروسية فكتوريا أزارينكا المصنفة 49 عالمياً ستشارك في بطولة قطر توتال المفتوحة لكرة المضرب والتي تقام في الدوحة انطلاقاً من 23 إلى 28 شباط/فبراير 2015.

وبذلك ستكون أولى بطاقات "Wild card" من نصيب أزارينكا التي عانت في عام 2014 من الإصابات المتكررة.

وفي شهر أيلول/سبتمبر 2014 أعلنت البيلاروسية عن إيقاف نشاطها في ما تبقى من العام المنقضي على خلفية عدم شفائها من الإصابات وكانت قد غادرت دورة ووهان الصينية بسبب الإصابة.

وعانت أزارينكا من أوجاع في القدم والركبة أثرت بشكل كبير على أدائها وعلى ترتيبها العام فتأخّرت إلى المركز 49 عالمياً.

وعادت أزارينكا للمنافسات هذا العام دون أن تحقق نتائج مميزة.

وأضاف الخليفي أن البطاقة الثانية ستكون من نصيب إما التونسية أنس جابر أو العمانية فاطمة النبهاني وأشار رئيس الإتحاد القطري للتنس أن أنس جابر هي الأقرب للحصول على هذه البطاقة لاحتلالها المركز 127 عالمياً.

وتشارك في البطولة كل من الرومانية سيمونا هاليب، المصنّفة الثالثة على العالم، والتشيكية بترا كفيتوفا الرابعة، والبولندية أنيشكا رادفينسكا الثامنة، والروسية إيكاترينا ماكاروفا التاسعة، والألمانية أنجليك كيربر العاشرة، والأميركية فينوس ويليامس الحادية عشرة، والألمانية أندريا بيتكوفيتش الثانية عشرة، والإيطالية فلافيا بينيتا الرابعة عشرة، والصربية يلينا يانكوفيتش السادسة عشرة، والسلوفاكية دومنيك شيبولكوفا الثامنة عشرة، والأسترالية سامنتا ستوسور الخامسة والعشرون، والروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا السابعة والعشرون.

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق