تأسس في 22 مايو 2012م

سيرينا ويليامز: "فيدرر أفضل مني"

الرياضي نت- متابعات
2015-02-02 | منذ 4 سنة
سيرينا

تتحدث البطلة السمراء بتواضع شديد عن إنجازها الأخير.

لم يؤثر اللقب الـ 19 الذي حصلت عليه لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز مؤخراً في بطولات "غراند سلام" على تقييمها الصحيح للأمور وعلى رؤيتها الفنية السليمة، حيث أكدت أن اللاعب السويسري روجيه فيدرر أفضل منها بكثير.

وقالت ويليامز في تصريحات صحفية اليوم الأحد في مدينة ملبورن الأسترالية: "أنا لست أفضل من فيدرر بدون شك .. إنه أفضل مني بكثير".

وفازت اللاعبة الأمريكية بـ 19 لقباً من ألقاب بطولات "غراند سلام" بفارق ثلاثة ألقاب فقط عن صاحبة الرقم القياسي الألمانية شتيفي غراف (22 لقباً).

وحاز فيدرر على 17 لقباً من ألقاب بطولات "غراند سلام" في منافسات الرجال، إلا أنه لم يفز بأي بطولة من هذا النوع منذ أن توج بلقب ويمبلدون 2012، وهي الفترة التي حققت فيها ويليامز خمسة ألقاب جديدة. 

وأضافت ويليامز متحدثة عن فيدرر الذي خرج من الدور الثالث من منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للموسم الجاري: "روجيه لاعب كبير وبطل رائع .. لقد كان يعاني من الإصابة وعاد ليلعب التنس بالطريقة الأفضل".

واختتمت اللاعبة الأمريكية (33 عاماً) التي تعتبر الفوز ببطولة ويمبلدون هذا العام هو أهم ما يشغلها في الوقت الحالي، قائلة: "أنا أقضي وقتاً ممتعاً .. أجتهد لأصل لما وصلت إليه .. عندما لا أقوم بهذا الأمر فلن تكون لدي رغبة حينها في الاستمرار.. لم أفز بويمبلدون قبل فترة طويلة وهذا لا يروق لي".

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق