تأسس في 22 مايو 2012م

يمن موبايل تنفي مزاعم تحدثت عن وجود خصم من أرصدة المشتركين

الرياضي نت- متابعات
2015-01-07 | منذ 9 سنة

يمن موبايل

 نفت شركة يمن موبايل صحة الخبر الذي نشره أحد المواقع الإخبارية ، تحت عنوان مشتركي يمن موبايل يشكون سرقة أرصدتهم بطرق غير قانونية .. بحجة الإشتراك في خدمات .. ؟

وفي بيان للشركة ، أكدت "يمن موبايل " أنه لا يوجد أي خصميات أو سرقة للأرصدة كما يشيع البعض بقصد أو بدون قصد وأن ما يتم استقطاعه هو قيمة رسوم الخدمات الفعلية التي يقوم المشترك بالتسجيل أو الإشترك فيها بنفسه من خلال المجيب الصوتي أو الرسائل النصية التي تحمل رمز الإشتراك في الخدمة والتأكيد عليها بحسب التعليمات المنشورة عن تلك الخدمات في موقع الشركة أو الحملات الإعلانية الموجودة في الصحف والمجلات الرسمية والأهلية وكذا اللوحات المنتشرة في مختلف المناطق اليمنية ..

وأضاف اليان : وإدارة الشركة إذ تحيي وسائل الإعلام على إهتمامها بقضايا وهموم المواطنين .. تطلب في نفس الوقت من هذة الوسائل التحري من الجهات ذات العلاقة قبل إصدار الأحكام وتوجيه التهم دون أدلة أو براهين منطقية تسيئ لسمعة الشركة ومكانتها وثقتها بين أوساط الجماهير

وتؤكد في نفس الوقت أن بإمكان أي مشترك التأكد من سلامة إجراءات الإستقطاع للأرصدة أو الخصميات من خلال التوجه إلى أقرب مركز خدمة للإطلاع على فواتيرهم التفصيلية ومطابقتها مع أسعار الشركة المعتمدة والمعلن عنها في كل وسائل الإعلام وتتحمل أي مسؤولية مخالفة لذلك وفقا للنظام والقانون .


آخر الأخبار