تأسس في 22 مايو 2012م

فيدرر: إصابتي ستزول سريعا وسألعب نهائي كأس ديفيز

الرياضي نت - متابعات
2014-11-18 | منذ 9 سنة


أكد لا عب التنس السويسري روجر فيدرر أنه يثق بأن آلام الظهر التي أجبرته على الانسحاب من المباراة النهائية لبطولة الموسم الختامي لمحترفي التنس أمام منافسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش ستزول سريعا وأنه يمكنه أن يخوض منافسات كأس ديفيز في نهاية الأسبوع الجاري.
وقال فيدرر عقب قراره بالانسحاب من المباراة التي كان من المقرر أن تلعب أمس الأحد في العاصمة البريطانية لندن: “أنا شخص إيجابي وأتمنى أن أتخطى الإصابة قريبا”.

ولم يتحدث فيدرر أمام وسائل الإعلام بعد انسحابه من المباراة وفضل أن يوضح موقفه من خلال لقاء مع الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين “إيه تي بي”، حيث أكد في تصريحاته أنه سيتوجه إلى مدينة ليل الفرنسية من أجل الدفاع عن سويسرا أمام فرنسا في نهائي كأس ديفيز.

وفي معرض رده عن سؤال حول ما هو هدفه الحالي، أجاب فيدرر قائلا: “التعافي في أقرب وقت ممكن ثم السفر إلى فرنسا وتأهيل نفسي للعب على الملاعب الرملية من أجل نهائي كأس ديفيز”.

ويتطلع فيدرر صاحب 17 لقبا لبطولات “جراند سلام ” إلى الفوز بكأس ديفيز بمشاركة مواطنه ستانليس فافرينكا حامل لقب استراليا المفتوحة للموسم الجاري، حيث أن هذه البطولة هي الوحيدة المتبقية خارج خزائن ألقابه منذ احترافه التنس.

وأضاف المصنف الأول عالميا سابقا: “أعتقد أنه عندما يكون أحد الأشخاص يعاني من بعض المشكلات التي تتكرر باستمرار فليس عجبا أن يحدث هذا الآن .. يجب أن أقول أنني كنت أشعر أنني بخير طوال عام كامل”.

آخر الأخبار