تأسس في 22 مايو 2012م

مانكوزو تتصدر نتائج المسابقة المجمعة في الألبي

الرياضي نت - متابعات3
2014-02-10 | منذ 5 سنة

تصدرت جوليا مانكوزو نتائج المسابقة المجمعة في التزلج الألبي بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية.
تصدرت الأميركية جوليا مانكوزو نتائج المسابقة المجمعة في التزلج الألبي بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية الحالية "سوتشي 2014" عقب سباق تزلج هبوط التل الذي جرى صباح اليوم الاثنين.

وقطعت مانكوزو، صاحبة فضية المسابقة المجمعة في أولمبياد فانكوفر 2010، سباق هبوط التل في دقيقة واحدة 42,68 ثانية على مضمار "روسا خوتور" البالغ طوله 2713 متراً.

وحلت السويسرية لارا جوت في المركز الثاني خلف مانكوزو بفارق 47 جزءا من المئة من الثانية بينما حلت السلوفينية تينا مازي في المركز الثالث.

وجاءت النمساوية آنا فينينغر في المركز الرابع وتلتها حاملة اللقب الأولمبية الألمانية ماريا هويفل-ريش التي أنهت السباق متخلفة بفارق 1,04 ثانية خلف مانكوزو.

وكانت المتسابقة الأميركية أنهت المرحلة الأولى من سباق اليوم متقدمة بفارق 0,23 ثانية أمام جوت ولكنها تخلفت بعدها بفارق 19 جزءا من المئة من الثانية في المرحلة الثانية بالسباق. واستعادت مانكوزو توازنها بعدها لتتقدم بفارق 0,16 ثانية بعد المرحلة الثالثة.

ويجرى سباق التزلج المتعرج، الجزء الثاني من المسابقة المجمعة، بعد ظهر اليوم. وتنطلق المتسابقات الثلاثين الأوليات في سباق التزلج المتعرج بترتيب عكسي لمراكزهم في سباق هبوط التل، بمعنى أن مانكوزو ستكون المتبارية رقم 30 في السباق المتعرج.

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق