تأسس في 22 مايو 2012م

ويليامس ترجع السبب في مغادرة أستراليا للإصابة

الرياضي نت- متابعات3
2014-01-19 | منذ 9 سنة


حاولت الأمريكية سيرينا ويليامس المصنفة الأولى على العالم إخفاء الأمر، ولكنها اعترفت في وقت لاحق بأنها كانت شبه غائبة عن المباراة التي خسرتها على يد الصربية أنا إيفانوفيتش بنتيجة (6-4 و 3-6 و3-6 اليوم الأحد في الدور الرابع من بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، بسبب الإصابة في الظهر التي تعرضت لها في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

وقالت ويليامس: "أكاد أكون لم أشارك في المباراة، ولكن على أقل تقدير فإنني فخورة بأنني حاولت أن أبذل قصارى جهدي في آخر يومين".

وأوضح باتريك موراتوغلو مدرب ويليامس بأنه قبل نصف ساعة من بداية المباراة أمام إيفانوفيتش لم يكن متأكداً من قدرة اللاعبة الأمريكية الفائزة باللقب خمس مرات على خوض المباراة.

وأضاف موراتوغلو: "سيرينا عانت من إصابة في الظهر خلال التدريبات، والفوز في الدور الثالث على دانييلا هانتوتشوفا كان بمثابة معجزة".

وأوضح: "قبل نصف ساعة من مباراة اليوم قامت ويليامس بأداء بعض التدريبات البسيطة ثم أعلنت عن مشاركتها في المباراة، التي سجلت للمرة الأولى نجاح إيفانوفيتش المصنفة الأولى على العالم سابقاً في الفوز بمجموعة أمام ويليامس بعد أربع لقاءات جمعت بينهما".

وأكدت ويليامس: "لا أريد أن ألقي باللوم على أي شيء، لم يكن الأمر بمثابة إهداء إيفانوفيتش المباراة، لقد حاولت أن أبذل قصارى جهدي".

وأشارت اللاعبة الأمريكية: "أعتقد أن السبب كان واضحاً، ولكني لم أكن أسدد الكرة بالطريقة التي اعتدت عليها، لم أكن أتحرك بالطريقة المعتادة وارتكبت الكثير من الأخطاء".

وختمت: "ليس هناك أي خطر على مسيرتي. أشعر بأن الأمور ستتحسن، فقط أحتاج إلى بعض الراحة".


آخر الأخبار