تأسس في 22 مايو 2012م
النادي الأهلي .. تواجد دائم على منصات التتويج
2021-12-25 | منذ 7 شهر    قراءة: 394
عبدالرحمن السامرئي
عبدالرحمن السامرئي

 لا يخفى على أحد منا أن النادي الأهلي المصري هو أحد أهم الأندية على مستوى العالم.

 

قد يُفَسر كلامي في البداية أن هذا الكلام يصدر من مشجع ٍ عاشق ٍ ومولع ٍ بهذا النادي العريق؟

 

الجواب: كيف لا أكون محبا وعاشقاً، وهو الأن أصبح قريباً جداً من الرقم القياسي العالمي كأكثر الأندية تتويجاً بالالقاب القارية.

 

الفريق الأحمر بات يشرفنا جميعاً أينما حل وارتحل، فما يقوم به الفريق خلال العقود الماضية شيء يجعلك تفتخر بأنك من مشجعي هذا العملاق الكبير. بعد فوزه مؤخراً بكأس السوبر الإفريقي في الدوحة على حساب الرجاء المغربي بات الفريق الأن يملك في رصيده 24 لقباً أي أنه على بعد لقبين فقط من معادلة رقم ريال مدريد الإسباني الذي يملك في رصيده 26 قارياً وهو صاحب الرقم القياسي العالمي، كل هذه الأرقام تجعلك تقف إحتراماً لهذا الفريق الكبير الذي لا يقف عند أي حاجز يأتي أمامه بل يواصل تحطيم الأرقام الواحد تلو الأخر.

لنقلب الأن سجلات الفريق القارية.. دوري أبطال إفريقيا | عند الحديث عن هذه المسابقة الأقوى فالعملاق الأهلاوي يملك في رصيده 10 القاب وهو بذلك يتربع على عرش الصدارة دون منافس فعند الحديث عن أقرب ملاحقيه في سجلات المتوجين، نجد مازيمبي الكونغولي الذي يملك في جعبته 5 القاب ومعه الزمالك صاحب نفس العدد من الألقاب .

 

كأس السوبر الإفريقي | عندما نقلب صفحات التاريخ في هذه الكأس فلن نجد فريقاً يملك القاباً اكثر من الأهلي فهو الأول دون منافس وبثمانية القاب يأتي خلفه الزمالك الذي رفع الكأس في اربع مناسبات.

 

هذا ويدخل الأهلي مونديال العالم ولديه الكثير من الأهداف والطموحات التي يرغب في تحقيقها لأجل تسجيل استحقاق جديد يضاف لسجل تاريخه الحافل بالإنجازات والبطولات في كأس العالم للأندية التي تحتضنها الأمارات في فبراير المقبل.



مقالات أخرى للكاتب

لا توجد مقالات أخرى للكاتب

التعليقات

إضافة تعليق