تأسس في 22 مايو 2012م
شكرآ وحدة صنعاء شكرآ جمعان
2021-02-02 | منذ 3 شهر    قراءة: 338
احمد الشلالي
احمد الشلالي

 

 بعد ان اصاب كرتنا اليمنية القحط والركود بسبب التوقف عن الدوران وبين شد وجذب اتحاد الكرة واقامة الدوري من عدمه والوعود التي طال انتظارها من سنة الى اخرى ومن شهر الى أخر.

تاتي تباشير الامل وعودة المتعة والاثارة والندية من زعيم الاندية اليمنية وحدة صنعاء من خلال أقامة الملتقى الشتوي للموسم الرابع على التوالي مع تواجد اربعه عشر فريقا من امانة العاصمة وبعض المحافظات الاخرى لتكون صنعاء وناديها العريق الوحدة هي قبلة لعشاق كرة القدم وميدان للتنافس الكروي الذي يعيد شيء من الذاكرة الكروية والمتعة والاثارة والندية بين الفرق المتواجدة ومعوضة بذلك الجماهير الكروية من الحرمان والغياب التام للمنافسات والبطولات التي انتظرناها طويلا ومانزال في انتظارها عل وعسى يصدق الاتحاد العام لكرة القدم هذه المره وينطلق الدوري في الوقت المحدد. وهنا لايسعنا سواء تقديم الشكر والعرفان لنادي وحدة صنعاء ورئيسه الامين جمعان الذي اثبت انه رجل الرياضة الاول والافضل والداعم ايضا ولكل من يعمل في انجاح هذا التجمع الرياضي المميز من اعلاميين واللجنة المنظمة لبطولة الملتقى الشتوى وكذلك الحكام وكل من يساهم في انجاح هذه البطولة.

وللعلم يتم تنظيم عدة بطولات اخرى في هذا الملتقى مثل الكرة السباعية وبطولة الشركات وغيرها وهذا كله يعتبر شهادة اثبات ونجاح للزعيم ورئيسه الامين جمعان.



مقالات أخرى للكاتب

  • الدوري على كف عفريت
  • الى سامي نعاش مع التحية ؟
  • محترفينا بداية موفقة

  • التعليقات

    إضافة تعليق