تأسس في 22 مايو 2012م
المنصوب مظلوم …… !
2020-10-20 | منذ 1 شهر    قراءة: 177
طارق الاسلمي
طارق الاسلمي

 

 يعتبر المدرب الوطني عادل المنصوب أحد الكوادر التدريبية الوطنية التي عملت في العديد من المحطات المختلفة في ملاعب كرة القدم باليمن وخارجها منذ سنوات عديدة ويعد من المدربين الوطنيين المميزين الذين أثبتوا جدارتهم في عالم المستطيل الاخضر، بدأ المشوار منذ عام 1992 ومنها حرص ان تكون الإنطلاقة التي لا تتوقف وحجر الأساس في تطوير وتكوين نفسة.

لقد حرص منذ البداية على التدرج في حصد كل المؤهلات التدريبية المطلوبة على كل مدرب وسعيا منه لدخول الكثير من الدورات وورش العمل بهدف مواكبة التطور في عالم المستديرة.

اكمل المنصوب حتى اللحظة 25 عاما مليئة بالمغامرات والإنجازات سواء كانت فردية او جماعية حيث خاض مسيرة تدريبية حافلة بالإنجازات وكانت انطلاقة البداية مع قطاع ناشئين شعب اب ومن ثم مدرب لقطاع الناشئين بالجزائر المعهد العالي يليه مدرب للفريق الأول لنادي شعب اب ويعقبه فريق اولاد رايت الجزائري ثم العديد من الفرق المحلية والمنتخب اليمني للبراعم المشارك في مهرجان آسيا في قطر. قاد المنصوب منتخب البراعم في مهرجان آسيا الذي أقيم في قطر عام 2011 وبمشاركة الكثير من المنتخبات الآسيوية وحصل على المركز الثالث وبالفعل وصل ثلة هذا المنتخب إلى المنتخب الأول وبعضهم مستمر لحد الان مثل عمر الداحي واحمد السروري وغيرهم الكثير الذي كان لهم الفضل بعد الله في صقل مواهبهم.

يتميز المدرب القدير عادل المنصوب بحس إيصال المعلومة وشرحها للغير بطريقة ممتازة وايضا بقدرته التموذجية الهائلة على تطبيق التمارين العملية في الملعب بشكل ممتاز. المنصوب لازال مظلوما رغم كل هذه المؤهلات والتجارب المثرية والمحطات المختلفة كفيلة بأن يحصل المنصوب على فرصة قيادة احد المنتخبات الوطنية بوازع الاستفادة من خبراته التراكمية العديدة في مختلف ميادين كرة القدم هنا في اليمن. من هو المدرب عادل المنصوب ؟ الاسم : عادل أحمد قاسم المنصوب تاريخ الميلاد : 1969/1/1 - إب المؤهل الدراسي : ماجستير تربية بدنية كرة قدم 1999 الجزائر بكالوريوس تربية بدنية كرة قدم 1995 الجزائر المؤهلات التدريبية : شهادة تدريبية مبتدئة لكرة القدم 1994م شهادة تدريبية C لكرة القدم صنعاء 2000م شهادة تدريب حراس المرمى 2000م صنعاء شهادة تدريبية B لكرة القدم صنعاء 2003 م شهادة مشاركة في الدورة المتقدمة لكرة القدم ألمانيا ليبزيج 2004م دورة في قطاع الناشئين والشباب تعز 2007م شهادة تدريبية متقدمة A صنعاء 2012م دورة انجليزي الهند 2014م



مقالات أخرى للكاتب

  • (هيثم الحيدري ) طاقة هائلة من الابداع
  • دينمو قاهر الكبار..!
  • شبابنا وناشئونا .. جرعة تفاؤل

  • التعليقات

    إضافة تعليق