تأسس في 22 مايو 2012م
دينمو قاهر الكبار..!
2020-10-19 | منذ 1 شهر    قراءة: 231
طارق الاسلمي
طارق الاسلمي

 

 يعتبر الكابتن "محمد عارف" مدير الفريق الاول بنادي شباب عبس من أجدر واميز المدراء الذين مرو علي النادي كونه كفاءة ادارية لايجود الزمان بمثلها. فهو من الكوادر الذين وضعو بصمات واضحة في إنجاز التأهل الى دوري الدرجة الثانية فهذا الرجل عبقري يتمتع بشخصية تجبرك على الاحترام تجده باشا هاشا يجيد عمله بإتقان ومسؤولية تامة محبوبا لدى اللاعبين والجماهير وتقع على عاتقه مسؤوليات جسام.

هو الدينمو المحرك لنادي شباب عبس وقلبه النابض فقد غرس في نفوس اللاعبين الاخلاص وحب الشعار من أجل رفعة المديرية ويقوم بتنفيذ ملفات في غاية الأهمية خاصة مسائل الاحلال والابدال، وهو قامة يعتمد عليه اعتمادا كليا في تنفيذ أمور النادي كما انه صاحب فكر ثاقب وطموح متجدد. ورغم ضغوط الحياة الا انه لايمل ولا يمل في خدمة ناديه من عمل متواصل طوال العام ومايترتب عليه من تجهيزات وغيرها وهذا العمل المضني والشاق فقد ظل ينجزه بإتقان من أجل رفعة الفريق. عندما يجد الفرصة سيصنع الإبداع ولعل العلاقات الايجابية التي بناها داخل وخارج النادي في فترة وجيزة كشفت للجميع انه "الدينمو" المحرك للنادي وأنه بهذه الإمكانيات يعيد ضالة محبي قاهر الكبار الذين يعقدون عليه آمالا عريضه وعبر هذا الحب العميق سيقدم سيمفونيات من العطاء والتي ستبقى طويلا في الذاكرة.

محمد عارف محل ثقة الجميع وكنز وهبه الله لعشاق ومحبي هذا الفريق من اجل ان يجدوا شباب عبس في العلالي ويسير من انجاز الى انجاز في عالم المستديرة.



مقالات أخرى للكاتب

  • (هيثم الحيدري ) طاقة هائلة من الابداع
  • المنصوب مظلوم …… !
  • شبابنا وناشئونا .. جرعة تفاؤل

  • التعليقات

    إضافة تعليق