تأسس في 22 مايو 2012م
جيل يرفض الخسارة
2019-09-22 | منذ 4 أسبوع    قراءة: 69
 ماهر المتوكل
ماهر المتوكل

نسف ناشئة اليمن بكل ابجديات علم الرياضة ونسفوا المنطق باعلانهم بتتويجهم بالفوز علي بنغلاديش بثلاثية نظيفة في للعرس الاسيوي وتجاوزوا بادائهم منتخبات ومدارس كروية وجاء العروض المشرفة بفضل موهبة اللاعب اليمني .

ولو اخبرت كل ذي عقل بان البطولات في اليمن دوري وكاس وبطولات الفئات العمرية متوقفة لاكثر من اربع اعوام لما صدقك كونه شبه مستحيل لان فوزنا وعروضنا لم تات بضربة حظ وانما علي بساط الجدارة والاستحقاق وجسدت منتخباتنا بطواقمها التدريبيه والاداريه.

وبدعم واسناد واصرار من قبل الشيخ احمد صالح العيسي وطاقم الاتحاد الكل جسدت وطنيتها وحبها واعلانها تجاوز كل المعوقات ومترفعتآ على كل الالام.

ومن الاداء لمنتخبنا الوطني للناشئين يوكد لاعبينا ميلاد جيل جديد يرتكن. لموهبه وولاء وتفرد وارادة وتوافق بدني وذهني يمكنه من عكسه في الميدان باداء اطرب جمهورنا الوفي الذي كان شريكآ في الحسم والاداء نعم لدينا جيل يرفض الخساره وينسف ما يأفكون من الاباطيل.

واجمل مافي البطولات ولقاء اليوم الجميع يرسم لوحة لعلم الوطن وفرحة حلقت في سماء اليمن وحدت الالوان والاطياف والكل بروح واحده وصوت واحد فلتقفوا بحب واحترام لهذا الجيل من اللاعبين واوفوا معهم وادعموهم لمواصلة المشوار وتقديم الافضل مستقبلا وكرموهم دون انتقاص وزعوا صورهم في كافة المحافظات وامنحوهم ما ينقصهم واكرموا اسرهم التي انجبت لنا هذا الجيل المبدع الذي جعل الجميع من المتابعين يعترفون باحقيتنا بالتاهل وان قالة الائحه عكس ذلك وارفعوا لهم القبعات.

ونقول للاعبينا اعذرونا لانكم كنتم كبارآ في وطن لم يعطكم ابسط حقوقهكم فكنتم متسامحون وشرفتوا كل من خذلوكم في الماضي واعذرونا لاننا لم نلتفت لكم يوما ولم نعطيكم حقكم فاعلنتم بانكم مترفعون ولا تنظرون للخلف اسعدت كل اليمنيين وشرفتم اليمن وتبق لكم في ذمتنا ان نفيكم حقكم وبس خلاص



مقالات أخرى للكاتب

  • نوادر بوتان واليمن
  • صورة العيسي?!
  • شر البلية?!

  • التعليقات

    إضافة تعليق