تأسس في 22 مايو 2012م
العيسي .. بين الخلاف والإختلاف
2018-12-22 | منذ 3 سنة    قراءة: 626
محمد أمين شايع
محمد أمين شايع

 

الخلاف مع فرد او جماعه..والاختلاف أيا كان نوعه..تعلمناه منذ نعومة اظافرنا ان يكون خلاف من نوعية الرجال الحقيقيين قولا وفعلا وألا يكون مكرا وغدرا..والاختلاف حفظناه عن ظهر قلب من شاكلة الذي لا يفسد للود قضيه..

هذا ما شعرت به من بيان مجلس إدارة الجمعيه اليمنيه للإعلام الرياضي بالوقوف والشجب والاستنكار تجاه ما كان سيتعرض له رئيس إتحاد كرة القدم اليمنيه المحسوب علينا جميعا الشيخ أحمد صالح العيسي..

وعلى ما تقدم نتمنى أن تصله رسالة الجمعيه واضحه بأن الخلاف والاختلاف معه لا يعني بالضرورة تمني اي مكروه يحدث له أو الدعاء عليه بالكارثه..فليس من سمة الرجال حدوث أو النيه بالقيام بمثل تلك الترهات التي جاءت بها الجزيره على لسان المدعو عادل الحسني أيا كان حجمه او موقعه من الإعراب في صفحات الادميه التي لا تتشرف بوجود أمثاله..

للعيسي فقط..
المؤمن مرآة أخيه..شخصيا عرفتك متدين..والدين يأمرنا بالتناصح لا بالتناطح.. دعنا نبتعد قليلا عن التشنجات..ونقترب كثيرا بتبادل الود والموده..وأسألك سؤال المواطن الغلبان والمشجع الكدحان..هل أنت راضي عما قدمته إلى الآن خلال سنوات ترؤسك لاتحاد كرة القدم؟؟؟وهل يرضيك ما تعانيه كرتنا..؟؟ونعانيه جميعنا؟؟؟..جراء ما يحدث..

همسه للشيخ..
تبتسم بصدق ما أتمناه..
تجاملني الله الغني عنك..



مقالات أخرى للكاتب

  • طائرة مختطفة..........
  • سجل يا تأريخ..إكتب يا قلم جمعية إعلام رياضي في سماء اليمن الكبير
  • نموذجية الصقر..وابتزاز المحور

  • التعليقات

    إضافة تعليق