تأسس في 22 مايو 2012م
مازنجر اتحاد تنس الميدان..!
2013-08-26 | منذ 5 سنة    قراءة: 8088
 محمد البحري
محمد البحري



من يتابع أخبار البطولات الخارجية لاتحاد تنس الميدان سيجد العجب العجاب..صحيح لا نملك في اليمن فيدرر – نادال أو اجا (سي) ولكننا نملك محمد رزق الصرمي رئيس الاتحاد وغسان العن (سي) وأعضاء اتحاد متهالكين تلفهم الأحقاد من كل جانب..

في اتحاد الصرمي كل مشاركة خارجية نجد غسان العنسي حبة البركة في مسلسل إخفاقهم واللاعب الوحيد مع عمر الرعوي اللذان قدمهما الاتحاد لهذا الوطن، لذا ليس بغريب أن يتحول العنسي إلى (مازنجر) صناعة يمنية يحقق كل البطولات ومنها بطولات الكامب ديفيد لا تضحكوا الكامب ديفيدز كما قالوا وبطولة عمان الدولية وركزوا على (الدولية) ويحرز لقب بطولة غرب آسيا بالإضافة إلى إحراز لقب بطل آسيا لتنس الميدان وآسيا مش قليل وفي بطولة سيرلانكا ينتزع المركز الأول في الزوجي مع زميله وسيرلانكا المستضيف يحلون وصيفا ناهيك عن بطولات الأدغال في كينيا حيث الشاي يشبه لذة الشاي الصيني لكن في الصين اختلف الطعم وذهبت الرائحة..

في دورة الألعاب الآسيوية بالصين كان غسان يحصد نقطة واحدة من ثلاث مجموعات أمام اللاعب الصيني والمصيبة أن لاعب سيرلانكا أطاح به بسهولة وهو البطل الذي توج في بلاد السيرلانكي..

مشكلة بطولات تنس الميدان أنها أشبه بالهلام، وأن البطولات التي يشاركون فيها بلا حول ولا قوة ولا تعني شيئا في التصنيف العالمي وإذا كان (مازنجر) اليمني صاحب تلك الألقاب التي يروجون لها لم يحصد سوى نقطة في مباراة للقاءات كبيرة مع شباب آسيا فإن في الأمر كارثة كبيرة وفضيحة مدوية..

المشكلة الأخرى أن في وزارة الشباب قطاعات تأكل مع الراعي ولا أقول أنها ترعى مع الذئب لأن تعاملهم مع معظم الاتحادات أقسى من تعامل الذئب فتكون تقاريرهم رائعة وينقلون الصورة بالشكل الذي يحبونه لبطولات ما أنزل الله بها من سلطان من أجل مصالحهم، ثم يتبجح البعض بعدم الحصول على مخصصات مالية أو عدم حصول نجومهم على تكريم لائق وكله بسبب رقابة ميتة ومتابعة بلا ضمير..

في دورة الألعاب الآسيوية انكشف مستور اتحاد كامل لا يملك سوى لاعبان يباهي بهمها وبهما يقشوا المخصصات المالية والمشاركات الخارجية المتبوعة ببدل السفر..
ولنا عودة مع المخصصات المالية..




مقالات أخرى للكاتب

  • الحسناء والوحش..!
  • الأخضر تحت الصفر!
  • رباعي العرب

  • التعليقات

    إضافة تعليق